وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

الخميس.. انطلاق تصوير فيلم "بيت الروبي" بالقاهرة

ET بالعربي | 06 فبراير 2023
كريم عبد العزيز وبيتر ميمي وكريم محمود عبد العزيز

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي وكريم محمود عبد العزيز

يضع بيتر ميمي، اللمسات النهائية لفيلم "بيت الروبي"، بطولة كريم عبد العزيز، تمهيدًا لانطلاق التصوير، إذ يواصل التحضيرات الأخيرة الخاصة بهذا المشروع.

وعلم "ET بالعربي" أن بيتر ميمي سيبدأ تصوير أولى مشاهد "بيت الروبي" اعتبارًا من يوم 9 فبراير الجاري الموافق الخميس، داخل أحد الديكورات في القاهرة، بينما موعد طرحه في دور العرض لم يُحدد حتى الآن.

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

ومن المقرر أن يكون تصوير "بيت الروبي" بين القاهرة وإحدى المناطق الساحلية، كما أن الفيلم سيضم عددًا من ضيوف الشرف، ومن المفترض الإعلان عنهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

أبطال فيلم بيت الروبي

"بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد وآخرين، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

وكان بيتر ميمي، قد كشف مؤخرًا كواليس اعتذار منة شلبي عن البطولة النسائية لفيلم "بيت الروبي" لانشغالها بتصوير مسلسلها الجديد، حيث كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "رجاء محدش يكتب عن حاجة من غير ما يتأكد.. منه شلبى اعتذرت عن فيلم الروبى لان مواعيد تصوير مسلسلها تداخلت مع مواعيد تصوير الفيلم وحاولنا كتير ننسق المواعيد لكن الموضوع كان صعب، وده سبب إن منه اعتذرت عن الفيلم.. زى اى شغل مبنقدرش ننسق فيه المواعيد.. وجب التوضيح".

بيتر ميمي

يعرض حالياً لـ كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي، في دور العرض حاليًا فيلم "شلبي"، بطولة روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، محمد محمود، الطفلة سيليا سعد، الطفلة لافينيا نادر، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

أما بيتر ميمي، كان من المفترض أن يتعاون مع كريم عبد العزيز في موسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "الحشاشين"، إلا أن العمل تقرر تأجيله إلى رمضان لعام 2024، لضخامة المشروع واحتياجه المزيد من الوقت لخروجه بمستوى متميز.

وكان من المفترض أن يشارك في بطولته كل من فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جامايكا، أمير المصري، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال.