جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

القائمة الكاملة لأبطال فيلم "المنبر" لـ أحمد حاتم 

ET بالعربي | 29 أكتوبر 2023
أحمد حاتم

أحمد حاتم

يعيش أحمد حاتم حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، إذ يواصل تصوير أكثر من مسلسل وفيلم في وقت واحد، كما تعاقد مؤخراً على بطولة فيلم جديد يحمل اسم "المنبر".

وعلم "ET بالعربي" أن فيلم "المنبر" يشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم، كل من أيتن عامر، أحمد فهيم، سامح الصريطي، كمال أبو رية، مجدي كامل، عمر السعيد، ميدو عادل، أحمد عزمي وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد عبد العال. 

وانطلق تصوير الفيلم قبل أيام، في أحد مواقع التصوير بمنطقة الحطابة بالقاهرة، ومن المقرر استئناف التصوير مطلع الأسبوع المقبل بمنطقة الحزام الأخضر، حيث إن الفيلم ينتمي إلى الأفلام التاريخية والحربية أيضًا. 

ويتناول "المنبر" دور الأزهر الشريف على مدار الـ1050 عاماً، وذلك في إطار درامي تشويقي مثير، كما سيشارك فريق روسي في أحد مراحل تنفيذ الفيلم، كما سيُعرض بأكثر من نسخة مترجمة بجانب العربية، منها الإنجليزية.

ويُجسد أحمد حاتم في دور أزهري، ضمن أحداث فيلم "المنبر"، فيما سيظهر ميدو عادل بشخصية دكتور بجامعة الأزهر، أما عمر السعيد يؤدي دور مواطن حاصل على الجنسية الأمريكية بجانب المصرية، وتخرج في الجامعة الأمريكية، ويعمل مراسل صحفي لدى إحدى وكالات الأنباء العالمية.