مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

القائمة الكاملة لأبطال فيلم "عيسى الدجال"

ET بالعربي | 12 فبراير 2024
خالد الصاوي - مصدر الصورة غوغل

خالد الصاوي - مصدر الصورة غوغل

تستعد الشركة المنتجة لفيلم "عيسى الدجال"، لإطلاق عملية التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، فور الانتهاء من مرحلة التحضيرات بشكلٍ كامل، حيث تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

خالد الصاوي

وعلم "ET بالعربي"، أن الشركة المنتجة قد تعاقدت مع عدد كبير من الفنانين للمشاركة في بطولة فيلم "عيسى الدجال"، منهم خالد الصاوي، رنا رئيس، نانسي صلاح، سامي مغاوري، محمود حجازي، إسلام حافظ، أحمد سلامة، والعمل من تأليف هيثم نبيل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتواصل الشركة المنتجة مرحلة التعاقدات وتسكين باقي الأدوار، حيث سبق واعتذر أمير المصري عن المشاركة في بطولة الفيلم، الذي سينطلق تصويره نهاية الأسبوع الجاري، ليُحدد بعدها موعد طرحه في دور العرض.

وفي سياق آخر، يترقب خالد الصاوي طرح فيلمه الجديد "وقت إضافي" في دور العرض اعتبارًا من يوم 14 فبراير الجاري، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، ويشاركه البطولة كل من عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، عماد رشاد، إبرام سمير، والعمل فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، وإخراج أسامة عمر، وتدور أحداثه في قالب تشويقي حول 3 نصابين يجتمعوا في منتجع صحي للأثرياء، وهناك تتوالى المفاجآت.

أما رنا رئيس، تشارك في رمضان 2024، بمسلسل كوميدي يحمل اسم "للأذكياء فقط" مع حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمود البزاوي، ريم سامي وآخرين، وهو من تأليف فيلميون وريمون وفادي صبحي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.