تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

القائمة الكاملة لفيلم المستريحة لـ ليلى علوي

ET بالعربي | 07 فبراير 2024
ليلى علوي - انستغرام

ليلى علوي - انستغرام

تواصل ليلى علوي، التحضيرات الخاصة بفيلمها الجديد "المستريحة" تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، حيث ستطل على جمهورها بشخصية جديدة تميل إلى الطابع الكوميدي.

ليلي علوي

وعلم "ET بالعربي" أن الشركة المنتجة استقرت على انطلاق التصوير داخل القاهرة، نهاية شهر فبراير الجاري، وذلك بعدما استقرت على غالبية أبطال الفيلم، حيث لم يتبقَ سوى دور واحد تقريباً من المقرر تسكينه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتتعاون ليلى علوي، في فيلم "المستريحة" مع عدد كبير من الفنانين، وهم: محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة نور قدري، فضلاً عن بيومي فؤاد، والعمل من تأليف أحمد أنور، محمد عبد القوي، أسامة حسام الدين، وإخراج عمرو صلاح.

ما الذي يقلق ليلى علوي؟ 

 

ويُعرض لـ ليلى علوي في دور العرض حاليًا فيلم "مقسوم"، والذي حقق نحو 1.7 مليون جنيه كإيرادات في دور العرض المصرية، وذلك من طرحه قبل 3 أسابيع تقريبًا، ويشاركها البطولة كلّ من شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وآخرين، والعمل تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.

وتدور الأحداث حول "إيمي" و"رانيا" و"هند"، اللواتي تتلقين دعوة لإقامة حفل موسيقي في أسوان وإعادة إحياء فرقتهن الموسيقية المندثرة منذ مرحلة الجامعة بالتسعينيات بسبب الخلافات بينهن، فينطلق الثلاثي في مغامرة موسيقية أخيرة مليئة بالمواقف غير المتوقعة.

كما تنتظر ليلى علوي، طرح فيلمها الجديد "آل شنب" في دور العرض خلال الفترة المقبلة، ويُشاركها البطولة عدداً كبيراً من الفنانين، وهم: لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، وهو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.