الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

القائمة النهائية لـ أفلام عيد الأضحى 2023

ET بالعربي | 22 يونيو 2023
افلام العيد 2023

افلام العيد 2023

أيام قليلة تفصلنا عن سباق موسم أفلام عيد الأضحى 2023، إذ يشهد تنوعاً كبيراً بين الأفلام، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، لذلك سنشهد منافسة قوية فى شباك التذاكر في محاولة البحث عن الصدارة.

أفلام عيد الأضحى 2023

وتتضمن قائمة الأفلام 4 أعمال فقط، بعد خروج فيلمين مؤخراً بسبب عدم انتهاء التصوير حتى الآن، وهما "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، و"أبو نسب" لـ محمد عادل إمام.

فيلم بيت الروبي

وتأتي البداية مع فيلم "بيت الروبي" بطولة الثنائي كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، الذى افتتح موسم أفلام عيد الأضحى 2023 مبكراً، فقد طُرح في دور العرض المصرية اعتباراً من الأربعاء الماضي، وحقق إيرادات مرتفعة خلال اليوم الأول من عرضه، وتجاوزت 2.5 مليون جنيهاً.

مود عبد العزيز يفاجئه كريم عبد العزيز أمام كاميرا ET بالعربي

فيلم "بيت الروبي" تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، ويشارك في بطولته بجانب كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم نور اللبنانية، تارا عماد، مصطفي أبو سريع، محمد عبد الرحمن "توتا"، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم تاج

كما سيعرض فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، بموسم أفلام عيد الأضحي 2023،  والذي سيظهر فيه بشخصية "سوبر هيرو"، إذ طرح منذ قليل البرومو الرسمي للعمل، ويظهر بقوة خارقة، ويعيش قصة حب مع دينا الشربيني، بالإضافة إلى ظهوره وهو يرقص مع التيك توكر نويل روبنسون، ويقوم بوصلة رقص بلدي أيضاً.

فيلم البعبع

ويشهد موسم العيد، عودة الثنائي أمير كرارة وياسمين صبري، إلى السينما بعد سنوات من الغياب، وذلك من خلال فيلم "البعبع" ويشاركهما البطولة كل من محمد أنور، محمد عبد الرحمن، باسم سمرة، محمد محمود، هشام الشاذلي، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، وغيرهم.

فيلم مستر اكس

فيما ينافس أحمد فهمي في السباق بفيلمه الجديد "مستر إكس"، إذ يشاركه البطولة كل من هنا الزاهد، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس، محمود حافظ وآخرين، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم إبراهيم فايق، البيج رامي، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.