إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

القبض على خالد النبوى ومحاكمته فى"يوم مصرى"

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2018
خالد النبوى @khaledelnabawy2

خالد النبوى @khaledelnabawy2

إنتهى مؤخرا خالد النبوى من تصوير مشاهده بفيلم "يوم مصرى" المقرر طرحه خلال موسم أفلام منتصف العام، 

الأحداث  بتدور في يوم واحد عن مجموعة من القصص المتداخلة التي تكشف عن الضغوط الاجتماعية من خلال نماذج متعددة من المواطنين من فئات إجتماعية وعمرية مختلفة، كما يسلط الفيلم الضوء على بعض القضايا الشائكة بين طرفى المجتمع المصرى المسلمين والمسيحيين.

ويلعب خالد النبوى دور منصور الذهبى أحد أمناء الشرطة اللذين يقومون بفرض الإتاوات وأخذ الرشاوى مقابل قضاء مصالح المواطنين، ومن لا يدفع الرشاوى يتوجه له بعض التهم الباطلة، مما يؤدى إلى كره جميع أهالى المنطقة له.

خالد النبوى كواليس يوم مصرى
كواليس فيلم يوم مصرى

وبالرغم من تحفظ النبوى على  تفاصيل الفيلم فى اللقاءات التى أجريت معه فى الفترة ,  لكن ETبالعربي بيكشف مشهد النهاية فى الفيلم، حيث يتم القبض على خالد النبوى  من أجل محاكمته .

وقام مخرج العمل بالإكتفاء بتصوير النبوى وهو يرتدى بدلة السجن ليختتم الفيلم على الصورة فقط، دون وجود أية أحداث مصورة له داخل السجن.

أما درة  فبتلعب دور ممرضة  ما بتقوم بعملها الا بالرشوة ,  و حنان مطاوع بتلعب دور إمرأة مسيحية تواجه  الإضهادات.

لكن الخبر  الأحدث هم توقف التصوير في الفيلم  بسبب مشاكل انتاجية , بسبب تخطي المبلغ الميزانية المحددة , لهيك  الشركة المنتجة  بتبحث عن شركة ثانية تشارك بالانتاج ,  و أحد أهم أسباب توقف التصوير هو عدم إستخراج التصاريح اللازمة للتصوير فى الشوارع وفى المستشفى القبطى بالقاهرة، و من المشاكل الاخرى اللي بيواجهها العمل  التصريحات التى خرجت وتم التصوير بها مسبقا , و ثبت انها  تصريحات تصوير إعلانات وهى أقل سعر من تصريحات تصوير الأفلام ، وأحد أهم أسباب توقف تصوير الفيلم يرجع  الى سبب بعض الملاحظات الرقابية لتطرق الفيلم لعدد من المشاكل التى تخص المسلمين والأقباط، بجانب إتهام الرقابة   لصناع العمل للإساءة لجهاز الشرطة فى بعض المشاهد.