إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

الكشف عن الإعلان الترويجي لفيلم "هاري وميغان: الهروب من القصر"

ET بالعربي | 24 يونيو 2021
جوردن دين بدور "هاري" وسيدني مورتون بدور "ميغان" في "هاري وميغان: الهروب من القصر"

جوردن دين بدور "هاري" وسيدني مورتون بدور "ميغان" في "هاري وميغان: الهروب من القصر"

في إعلان تشويقي من عشرين ثانية استطاع أن ينقل أبرز لحظات الأمير هاري وميغان ماركل التي أدت إلى هروبهم من القصر، بالاعلان التشويقي للفيلم التلفزيوني Harry & Meghan: Escaping the Palace.

في "تريلير" تمت مشاركته على صفحة Lifetime Tv على انستغرام، يتم الإشارة إلى أن "ليس كل الأساطير لها نهاية مثالية".

في الإعلان الترويجي الذي يلعب بطولته جوردن دين بدور الأمير هاري، وسيدني مورتون بدور ميغان ماركل، يمهد الطريق لتخلي الثنائي عن واجباتهما الملكية قبل انتقالهما نهائياً إلى الولايات المتحدة.

إذ يلقي الإعلان الترويجي لمحة عن حياة الثنائي في القصر، حيث عبّر "هاري" في العمل عن مخاوفه من مطاردة زوجته حتى الموت، تماماً كما حصل مع والدته، قال جوردن (هاري) بما معناه: "أرى أنه حرفياً يتم مطاردتك حتى الموت وأنا عاجز عن إيقاف ذلك"، وكان هاري قد ذكر في اللقاء الشهير مع أوبرا وينفري بأنه كان خائف من أن يعيد التاريخ نفسه وأن تلقى ميغان مصير والدته الأميرة ديانا.

كما سلط المقطع الدعائي الضوء على المقابلة التي جمعت هاري وميغان مع أوبرا وينفري، حيث ارتدى جوردن ملابس مطابقة لتلك التي ارتداها هاري وهي البدلة الرمادية مع قميص أبيض، وكذلك أطلت سيدني بإطلالة مشابهة لإطلالة ميغان حتى أنها وضعت أكسسوارات مماثلة لتلك التي زينت معصم ميغان، وحافظت على وضع يدها على بطنها المزيف مثلما كانت تفعل ميغان خلال اللقاء مع أوبرا عندما كانت حامل بابنتها "ليليبيت ديانا".

هاري وميغان
"هاري" و"ميغان" في الإعلان الترويجي لفيلم Harry & Meghan: Escaping the Palace 

لم تشارك lifetime الكثير من تفاصيل الفيلم الذي تم تصويره في فانكوفر، حتى أن الشخصية التي ستلعب دور أوبرا لم يتم الكشف عن هويتها، ولكن هل يمكن أن تكون أوبرا نفسها ستؤدي دور المحاورة في الفيلم؟

كما يمكن في "التريلير" مشاهدة "هاري" يستيقظ من نومه مرعوباً، و"ميغان" تعتني بطفلها وتخبر زوجها بأنها قوية، ثم يعبّر كل واحد منهما للآخر بأنه لا يريد أن يفقده.

وفي العشرين ثانية أيضاً يظهر "هاري" وهو يرتدي الزي العسكري الذي حُرم منه بعد تخليه عن واجباته الملكية، كما يسلط العمل الضوء على محادثات بين هاري وميغان في كواليس لقائهما مع أوبرا.

هاري وميغان
جوردن دين بدور "الأمير هاري" في فيلم Harry & Meghan: Escaping the Palace

على الرغم من أن الإعلان الدعائي قصير إلا أنه يكشف عن المسار الذي ستسير عليه الأحداث، ويُعرض الفيلم على منصة وقناة Lifetime.