جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

الكشف عن الصور الأولى لشخصيات Paw Patrol: The Mighty Movie

ET بالعربي | 10 يونيو 2023
Paw Patrol: The Mighty Movie - تويتر @etnow

Paw Patrol: The Mighty Movie - تويتر @etnow

يستعد جمهور Paw Patrol لخوض مغامرة جديدة مع فيلم الانيميشن Paw Patrol: The Mighty Movie.. الفيلم لن يكون متاحاً للجمهور في الأشهر القليلة المقبلة، ولكن ET بنسخته الأميركية كشف عن سلسلة صور لشخصيات رئيسية في الفيلم المقبل.

الفيلم يستحضر أصوات شخصيات مهمة في العمل، وأبرز هذه الشخصيات كيم كارداشيان التي تعيد تقديم شخصية "الكلبة البيضاء" ديلوريس وهي شخصية ظهرت في فيلم Paw Patrol: The Movie للمرة الأولى في العام 2021.

بينما ابنة كيم، نورث ويست التي أيضاً ستشارك بصوتها في الفيلم بشخصية الكلب الصغير الذي يحمل اسم "ميني"، وتظهر الشخصية في صور شاركها موقع ET الأميركي. الشخصية تبدو في الصور كلب صغير باللونين البني الفاتج والأبيض وتضع قبعة صفراء اللون على رأسها. ويقف إلى جانب "ميني"، "نانو" من فصيلة الكلاب نفسها ولكن بقبعة زرقاء، وقد وضع صوته على الشخصية آلان كيم.

مغامرة بين الخير والشر في Paw Patrol: The Mighty Movie

ووفقاً للموجز الرسمي للفيلم، أنه عندما يتحطم نيزك سحري في مدينة المغامرات، يمنح الكلاب الصغيرة Paw Patrol قوة خارقة وتحولهم إلى كلاب أقوياء.

بالنسبة لسكاي، أصغر عنصر في الفريق، فإن قوتها الجديدة حلم يتحقق، وتؤدي شخصية سكاي أي تضع صوتها على الدور نجمة Ghostbusters: Afterlife ماكينا غريس، ومن المقرر أن تتولى هذه الشخصية قيادة القصة الجديدة ذات القوة الخارقة.

ولكن الأمور تأخذ منعطفاً سيئاً بعد خروج العدو اللدود للكلاب الصغيرة، من السجن هامدينجر (رون باردو) ويتعاون مع فيكتوريا فانس (تراجي بيندا هينسون) العالمة المجنونة المهووسة بالنيازك، لسرقة القوة الخارقة وتحويل أنفسهم الأشرار الخارقين.

على الجمهور أن ينتظر المزيد من الأشهر القليلة لمتابعة الفيلم ويتعرف إلى كامل أحداث القصة المشوقة.