بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

الكشف عن الملامح الأولى لـ ليدي غاغا في Joker 2

ET بالعربي | 15 فبراير 2023
ليدي غاغا وخواكين فينيكس في Joker 2- انستقرام @ladygaga

ليدي غاغا وخواكين فينيكس في Joker 2- انستقرام @ladygaga

يبدو أن تود فيليبس وليدي غاغا قررا أن يقدما هدية خاصة لجمهورهما بمناسبة عيد الحب، وهي الكشف عن الملامح الأولى لليدي غاغا التي تجسد فيه شخصية هارلي كوين Harley Quinn في فيلم Joker 2 أو Joker: Folie A Deux.

أعطى تود فيليبس لمحة للجمهور المتعطش لمشاهدة الجزء الثاني من "جوكر" والذي تلعب بطولته ليدي غاغا ويستكمل فيه خواكين فينيكس مسيرته التي بدأها في Joker في العام 2019 وقد حاز عن دوره حينها جائزة أوسكار.

تظهر ليدي غاغا في الصورة وهي تحدق بعيني جوكر وكأنها مصدومة، وقد بدا وجه Lady Gaga أحمر وتحديداً على شفتيها وأنفها، ويبدو أنه من ماكياج وجه جوكر. يبادل خواكين ليدي غاغا النظرات نفسها ولكن بملامح محبة أكثر من تلك التي تظهر ملامحها المصدومة على وجه ليدي غاغا.

مع مشاركة الصورة ترك تود فيليبس تعليقاً جاء فيه: "عيد حب سعيد"، بينما اكتفت ليدي غاغا بكتابة اسم الفيلم Folie a Folie مع كارت جوكر.

ليدي غاغا تصب اهتمامها على تصوير Joker 2

اللقطة الأولى لليدي غاغا من الفيلم والذي من المفترض أن يصدر في 4 أكتوبر من العام 2024، تأتي بعد غياب ليدي غاغا عن الأضواء بسبب انشغالها في تصوير الفيلم.

إذ أخبر مصدر ET بنسخته الأميركية الشهر الماضي بأن "ليدي غاغا بعيدة عن الأضواء لأنها تركز على عملها".

ليدي غاغا تستنزف كل طاقتها في العمل، وأضاف المصدر بما معناه: "غاغا منغمسة تماماً في تتمة فيلم "جوكر" وهي تبذل الكثير من طاقتها فيه"،  واعتبر أن غاغا تعيش الحالة تماماً وتريد خوضها حتى النهاية.

وكان تود فيليبس مخرج العمل قد كشف في ديسمبر الماضي عن صورة للجوكر أي خواكين ولفت إلى أنه اليوم الأول من التصوير.

تود قيلبس
خواكين فينيكس بدور الجوكر في Joker 2- انستقرام @toddphillips

في أغسطس الماضي 2022، تم اختيار ليدي غاغا لتكمل الطريق مع خواكين فينيكس في الجزء الثاني من Joker وقد ذهبت إلى حساباتها على السوشيال ميديا لإعلان الخبر من خلال إعلان قصير باللونين الأحمر والأسود، تظهر فيه ظلال الثنائي جنباً إلى جنب يرقصان، نظراً لأن الفيلم موسيقي.. وجاء في الفيديو الاسم الذي تم اختياره للجزء الثاني. كما يظهر الفيديو الموعد المحدد لصدور الفيلم في 4/10/2024، ليأتي بعد خمس سنوات على صدور الجزء الأول.