ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

انطلاق تصوير فيلم "أولاد حريم كريم" نهاية مايو الجاري 

ET بالعربي | 04 مايو 2023
مصطفى قمر

مصطفى قمر

يواصل مصطفى قمر، التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد "أولاد حريم كريم"، حيث يأتي كجزء ثانٍ لفيلم "حريم كريم" الذي عُرض عام 2005، وتظهر فيه شخصيات جديدة.

وعلم "ET بالعربي"، أنّ الفيلم يُشارك فيه مجموعة من نجوم الجزء الأول، منهم بسمة، داليا البحيري، علا غانم وخالد سرحان، كما جرى التعاقد مع مجموعة من الشباب، مثل تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، يوسف عمر.

وقال مصدر، أنّ هناك عددًا من الشخصيات انتهت مع نهاية أحداث الجزء الأول، ولن يكون لها امتدادًا مع الأحداث الجديدة، مثل شخصية ياسمين عبد العزيز، طلعت زكريا، إدوارد، محمد شاهين، هناء الشوربجي، لافتاً إلى ما يُشاع حول اعتذار مايان السيد عن الفيلم، "كانت مرشحة بالفعل لتجسيد أحد الأدوار، لكن لم يتم التعاقد معها من الأساس".

وأوضح أنّ التصوير سيكون ما بين القاهرة والبحر الأحمر، نهاية مايو الجاري، بينما لم تتمكن الشركة المنتجة من طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المُقبل بسبب ضيق الوقت، لافتاً إلى أنّ "أولاد حريم كريم" سيكون به عددًا من الأغاني المتنوعة لكن لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن، متابعًا أنّ "هناك 8 أغاني، نختار منهم عددًا معينًا، لتضمينه مع الأحداث، ومن المُقرر أنّ تكون تلك الأغاني بصوت مصطفى قمر والشباب المُشاركة في بطولة الفيلم".

مصطفى قمر

يذكر أنّ فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة، وهو من بطولة مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، إدوارد، خالد سرحان وآخرين، وهو من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.