جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

باربي تسيطر على حياة مارغوت روبي وكلوي وكيم كارداشيان تدخلان عالمها

ET بالعربي | 03 يوليو 2023
صورة من فيلم باربي، كيم كارداشيان وكلوي كارداشيان وبناتهما وبنات أخوتهما- انستقرام @kimkardashian

صورة من فيلم باربي، كيم كارداشيان وكلوي كارداشيان وبناتهما وبنات أخوتهما- انستقرام @kimkardashian

تعيش مارغوت روبي في عالم باربي منذ أن التحقت بفيلم غريتا غيرويغ، وتأثرت بإطلالات باربي مع البدء بجولتها الترويجية لفيلمها المقبل Barbie الذي يبصر النور خلال الشهر الحالي.

مارغوت التي حضرت العرض الخاص للفيلم في سيول في كوريا الجنوبية، اختارت للمناسبة إطلالتين، واحدة نهارية وأخرى ليلية، وعادت بإطلالتيها إلى ثمانينات القرن الماضي، وبالتأكيد اللون الزهري غلب على إطلالتيها.

خلال العرض الخاص للفيلم، ارتدت مارغوت مساء السبت فستان زهري متوسط الطول لمّاع عند الصدر بحزام مربوط عند الخصر، وحذاء زهري بالتأكيد، من فيرساتشي.

Embed from Getty Images

هذه الإطلالة مستوحاة من أزياء باربي فعلياً وتعود إلى لعبة باربي للعام 1984 تحديداً. وكذلك هي الإطلالة الثانية، التي ارتدت فيها سترة زهرية اللون مع تنورة زهرية متوسطة الطول، نسقت مع إطلالتها كما فعلت باربي في الثمانينات، وشاح زهري ربطته عند العنق، ولكي تتطابق أزياؤها مع لعبتها المفضلة في الوقت الحالي، أضافت قبعة بيضاء تم تزيينها بحزام باللونين الزهري والأبيض، حتى تصميم الحذاء الذي ارتدته مارغوت هو نفسه الذي ظهر بإطلالة باربي.

الستايليست أندرو موكمال Andrew Mukamal، شاركت إطلالتي مارغوت المتطابقتين مع إطلالتي باربي ولفت إلى أنها تعود إلى العام 1985، علماً أن "بيبول" وأحد الفيديوهات على يوتيوب تم الإشارة فيهما إلى أن الإطلالتين تعودان إلى العام 1984.


كيم كارداشيان وكلوي كارداشيان تدخلان عالم باربي

في عالم باربي أيضاً وبعيداً عن الفيلم، يبدو أن كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي كارداشيان قد تأثرتا مؤخراً بعالم باربي ولاسيما بعد الإعلانات التشويقية للفيلم والاستعدادات لإطلاقه في 20 يوليو الحالي في الإمارات العربية المتحدة وفي 21 يوليو في الولايات المتحدة الأميركية.

كيم قامت بزيارة إلى معرض عالم باربي في لوس أنجلوس مع شقيقتها كلوي، رافقها إلى المعرض كل من ابنتها شيكاغو، وبنات أخواتها ترو وستورمي بالإضافة إلى دريم.

Barbie
شيكاغو، ستورمي ودريم وترو- انستقرام @kimkardashian

في سلسلة صور شاركتها كيم على صفحتها على انستقرام لها ولأختها ولبنات أخواتها، كان اللون الزهري العامل المشترك بين الإطلالات. كيم وعلى الرغم من أنها اختارت اللون الأسود لزيارتها إلا أنها نسقت مع الإطلالة بوتس عالي باللون الزهري..

Barbie
ستورمي، دريم، شيكاغو وترو- انستقرام @kimkardashian

لكن كلوي قررت أن تعيش في عالم باربي بشكل كلي، فارتدت جمبسوت زهري ونسقت معه بوتس زهري أيضاً. وكذلك فعلت ابنتها التي ارتدت إطلالة زهرية كاملة. دريم ابنة شقيقها روب كارداشيان كذلك كانت بلوك زهري كامل.

وحدها ستورمي اختارت فستان بين اللونين الأبيض والزهري لمّاع، أما شيكاغو وعلى خطى والدتها ارتدت توب سوداء كُتب عليها باربي، ونسقت معها بنطلون زهري.. وعلقت كيم على الصور وكتبت بما معناه: "فتيات باربي في عالم باربي".