جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

بريانكا شوبرا تفتتح مهرجان جيو مامي السينمائي: دور المرأة محوري

ET بالعربي | 28 أكتوبر 2023
كارينا كابور وبريانكا شوبرا - إنستغرام

كارينا كابور وبريانكا شوبرا - إنستغرام

في ليلة افتتاح مهرجان جيو مامي السينمائي، تحدثت بريانكا شوبرا عن "الدور المحوري للمرأة أمام الكاميرا وخلفها"، كما حضر الثنائي كارينا كابور خان وسيف علي خان العرض الأول لفيلم "The Buckingham Murders"، من إخراج هانسال ميهتا.

The Buckingham Murders

برايانكا شوبرا وكارينا كابور في مهرجان جيو مامي السينمائي

وتميّز الحدث بحضور عدد كبير من نجوم الصف الاول في بوليوود أبرزهم بريانكا شوبرا، وكارينا كابور خان، وكمال حسن، وماني راتنام وآخرون في ليلة افتتاح مهرجان جيو مامي السينمائي.

وافتتحت شوبرا، رئيسة مهرجان جيو مامي مومباي السينمائي، الحدث الكبير بكلمة احتفلت من خلالها بعودة السينما، لتقول بأن عودة فريق أفلام مومباي إلى MAMI كانت لحظة سعيدة للجميع، خاصة بعد أن اضطررنا للإتصال عبر الإنترنت أثناء فترة الوباء.

كما قدمت بريانكا، بعد إلقاء كلمتها الافتتاحية، جائزة التميز في السينما الدولية للمخرج السينمائي الإيطالي "لوكا جواداجنينو"، ودافعت أيضًا عن دور المرأة على الشاشة وخارجها، حيث قالت ما معناه: "نود أن نعترف بالدور المحوري للمرأة أمام الكاميرا وخلفها، لدينا نساء راثعات، وبعضهن هنا الليلة".

أُقيم الحفل في المسرح الكبير بمركز نيتا موكيش أمباني الثقافي NMACC، وانضم إلى الإفتتاح كل من كارينا كابور خان، وكاريشما كابور، وسيف علي خان، وسونام كابور، وبومي بيدنيكار، والمخرج كاران جوهر، وغيرهم.

وسارت كارينا كابور خان على السجادة الحمراء أثناء عرض فيلمها "The Buckingham Murders"، من إخراج هانسال ميهتا، كما سارت ساني ليون على السجادة أيضاً، وسيُعرض فيلمها "كينيدي" للمخرج أنوراغ كاشياب في المهرجان يوم السبت.

كما قدم كمال حسن جائزة التميز في السينما للمخرج والمنتج ماني راتنام، وأعلن نجما السينما من جنوب الهند عن أول تعاون لهما منذ أكثر من 36 عامًا، حيث كان آخر عمل مشترك لهما في دراما العصابات "Nayakan" عام 1987.

وسيتم عرض أكثر من 250 فيلماً في مهرجان جيو مامي مومباي السينمائي، والذي سيُختتم في 5 نوفمبر 2023.