أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

وفاة زوجة أحمد عدوية

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

بريانكا شوبرا تنهي جولة The Sky is Pink

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2019
بريانكا شوبرا - فيسبوك

بريانكا شوبرا - فيسبوك

أسبوع حافل عاشته بريانكا شوبرا بالهند  من أجل التسويق  لفيلمها الجديد The Sky is Pink الذي عرض للمرة الأولى في مهرجان تورونتو الدولي للسينما،  بينما ينطلق في دور العرض في ١١ أكتوبر المقبل.

الجولة انطلقت من مومباي في الهند في 24 سبتمبر الماضي، وحرصت بريانكا في كل إطلالة أن تختار ما يبهر الجمهور , منهم  فستان باللون الأصفر بدون أكمام مع ياقة عالية ,  والمميز بالفستان ان تنورته فضفاضة نوعاً ما ومصممة كأنها ملفوفة ومفتوحة ، بالاضافة الى أن اللون الأصفر الداكن كان مناسباً جداً لبريانكا إذ بدت انيقة ومتألقة، وأكملت إطلالتها بشعر مرفوع وماكياج مناسب , كما استعانت بحذاء جلدي باللون الأبيض من Jimmy Choo، وقد أشادت وسائل الإعلام بهذه الإطلالة.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا تتألق بساري من Sabayshachi -انستغرام @priyankachopra

بإطلالة أخرى اختارت أن تلبس الزي الهندي الشهير وهو الساري، الذي اختارته من مجموعة Sabyasachi وتم تصميمه بقماش من الحرير أسود اللون تزينه الورود، واكملت اطلالتها بتسريحة شعر متموجة.
أما في اليوم الثاني من الجولة، ارتدت بريانكا فستان طويل من الشيفون باللونين الأبيض والاسود، مع وشاح مربوط عند العنق، وحزام جلدي أسود عريض بداخله معدن باللون الذهبي، وترافقت الاطلالة مع حذاء مفتوح باللون الاسود متوسط الكعب.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا بفستان شفاف خلال جولتها الترويجية-انستغرام @priyankachopra

ومن اطلالات اليوم الثاني أيضاً، استعانت بفستان  من قماش الساتان باللون البني ضيق مع حذاء جلدي باللون نفسه  باللون البني اللماع، وقررت أن تترك شعرها مفرود.

في اليوم الثالث من جولتها الهندية، لبست شوبرا فستان "ميدي" باللون البرتقالي بكتف واحد وضيق من الأسفل يظهر قوامها الرشيق مع قصة عند الصدر، واختارت pumps بلون النيود من الجلد.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا بفستان السترة خلال جولة فيلمها The Sky is Pink -انستغرام @priyankachopra

في اليوم الخامس، لبست طقم مؤلف من بنطلون أسود بخطين أبيض وذهبي عند جوانبه، بالإضافة إلى توب مخططة من الألوان الأبيض والأسود والذهبي أضيف إليها اللون البرتقالي.
في 29 سبتمبر واستكمالاً لجولتها الصحافية للترويج لـThe Sky is Pink، لبست بريانكا الزي الهندي فتألقت بفستان زهري حتى الكاحل من دون أكمام وارفقته ببنطلون تحته وهو عادة ما ترتديه الفتيات في الهند، مع وشاح طويل عند أحد الاكتاف، تصميم الفستان جاء ضيقاً عند الصدر مع تنورة فضفاضة من الخصر الى الاسفل، مزينة بتطريزات بلورية لماعة.

.
وفي اليوم السابع من جولتها الصحفية نشرت بريانكا ستوري من مدينة Jaipur الهندية، وقد استقبلها الجمهور في جامعة Amity University Jaipur، واختارت هالمرة توب وبنطلون باللون الزيتي .

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا بطقم باللون الزيتي -من انستغرام الستايليست @mala_agnani