وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جورجينا رودريغيز تحتفل بتكريم رونالدو كأفضل هداف

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

براد بيت يلفت الأنظار في فينيسيا برفقة صديقته إيناس دي رامون

بريانكا شوبرا في رحلة سينمائية تجمع بين التحديات والشغف

ET بالعربي | 29 أغسطس 2024
صورة بريانكا شوبرا مع إبنتها مالتي وزوجها نيك جوناس

صورة بريانكا شوبرا مع إبنتها مالتي وزوجها نيك جوناس

اختتمت بريانكا شوبرا تصوير فيلمها المرتقب "The Bluff" في أستراليا منذ بضعة أسابيع. الممثلة، التي تشارك أيضًا في إنتاج الفيلم، تحدثت عن الروتين المرهق الذي التزمت به خلال تصوير مشروعها الأخير.

بريانكا شوبرا في حديثها عن دورها في فيلمها المنتظر

في حديثها لمجلة فوغ الهند، كشفت بريانكا عن جدول عملها الذي استمر 12 ساعة، حيث كانت تبدأ يومها في الساعة 4:30 صباحًا وتجد وقتًا تقضيه مع ابنتها مالتي ماري، وترى والدتها مادهو شوبرا، إن لم تكن مشغولة بأمور أخرى. قالت في المقابلة: "عملت لمدة 12 ساعة، ثم عدت إلى المنزل، تناولت العشاء، لعبت مع ابنتي، رأيت أمي أو تابعت بعض الأعمال الأخرى، ثم ذهبت للنوم، واستيقظت في اليوم التالي لأعيد الكرة من جديد."

أما الذين يتابعون شوبرا على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد رأوها تنشر صورًا لمغامراتها الصغيرة مع والدتها وابنتها في أستراليا وحولها. لكنها اعترفت بأن التجربة كانت صعبة وشعرت بالعزلة بسبب بُعدها عن محيطها المعتاد لديها.

 بريانكا شوبرا وبنتها إنستغرام

 بريانكا شوبرا برفقة والدتها وبنتها

بريانكا شوبرا مع نك جوناس

و تابعت: "كان نك [جوناس] مشغولًا بجولاته الموسيقية، ومع ذلك وجد الوقت ليسافر إلينا ويمنحنا بعض العناية والاهتمام، ويقضي الوقت معنا." ورغم جهوده، كانت هذه اللحظات نادرة. وأضافت: "عائلتي وأصدقائي وفريقي كانوا نائمين عندما كنت مستيقظة، وعندما كنت نائمة، كانوا في قمة نشاطهم. هكذا كانت طبيعة الوضع."

نبذة عن فيلم "The Bluff"

الآن وبعد انتهاء تصوير فيلم "The Bluff"، الذي يتمحور حول قرصانة سابقة يتوجب عليها حماية عائلتها من خطايا ماضيها المظلمة، يمكن لبريانكا أن تنظر إلى هذه التجربة بتقدير أكبر. وفي حديثها عن أهم ما تعلمته من الفيلم وتصويره، قالت للمجلة: "ما أحببته في هذا الفيلم منذ البداية هو مدى تفرده وقدرته على كسر القوالب النمطية. إنه يعيد تعريف نوع أفلام القراصنة، الذي هو بحد ذاته مليء بالصور النمطية، وهذا ما يجعله مثيرًا."

أجواء عائلية بامتياز

بعد الانتهاء من تصوير الفيلم، عادت بريانكا إلى الولايات المتحدة لبضعة أيام، قبل أن تتوجه إلى منزلها - في الهند - برفقة والدتها لحضور زفاف شقيقها سيدهارث شوبرا.