الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

بعد ورنر بروس.. آن هاثاواي تعتذر بسبب The Witches

ET بالعربي | 06 نوفمبر 2020
آن هاثاواي بفيلم The Witches - انستغرام @witchesmovie

آن هاثاواي بفيلم The Witches - انستغرام @witchesmovie

بعد اعتذار ورنر بروس للجدل الذي أثاره فيلم The Witches والذي اعتبر فيه البعض أنه اساءة لذوي الاعاقة، اعتذرت آن هاثاواي عن الإساءة التي وجهتها لأصحاب الاختلافات في الأطراف من دون قصدها، بسبب دورها في الفيلم، والذي تؤدي فيه دور الشريرة التي تفقد أصابعها.

وشاركت فيديو على حسابها على انستغرام لأطفال من جمعية Lucky Fin Project التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي وتقدير الأطفال والأفراد والعائلات التي تعاني من اختلافات في الأطراف.

بالبداية شكرت آن الجمعية التي سمحت لها أن تشارك الفيديو، وعلقت على الجدل الذي أُثير وكتبت بما معناه: "علمت أن الكثير من الأشخاص بأطراف مختلفة ولاسيما الأطفال، شعروا بالألم بعد تقديمي دور الساحرة الشريرة في فيلم The Witches".

وقالت بما معناه: "اسمحوا لي أن أقول بأنني أبذل ما بوسعي لكي أكون حذرة بشأن مشاعر وتجارب الآخرين وليس خوفاً مما يحصل على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لأن عدم ايذاء الآخرين هو مستوى أساسي من اللياقة علينا أن نسعى لتحقيقه".

آن هاثاواي
آن هاثاواي في فيلم The Witches - انستغرام @witchesmovie

وتابعت: "بما أنني شخص يؤمن حقاً بالمساواة بين الجميع وبما أنني شخص يكره القسوة، أنا مدينة لكم جميعاً بالإعتذار للألم الذي تسببت به. أنا أسفة لأنني لم أربط اختلاف الأطراف مع الشخصية عندما وصلني الدور، وبالتأكيد لو ربطت ذلك، لما كان حصل ذلك أبداً".

وختمت: "أود بشكل خاص أن أعتذر من الأطفال الذين يعانون من اختلافات في الأطراف، وأعدكم بأنني سأقوم بما هو أفضل"، وختمت: "أنا مدينة باعتذار خاص لكل من يحبكم بشدة كما أحب أطفالي. أنا آسفة لأنني خذلت عائلاتكم".