ميسي في حفل زفاف أحمد مهاوش

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنة أخيها ايلا

أمل عرفة توضح المقصد من تغريداتها عن شلة الوسط الفني

أحجار من القدس تجمع نجمات مصر

يحي في مفترق طرق يتجاهل سؤال أميرة له

جمهور أميرة في " مفترق طرق " غاضب من هند صبري

محامي شيرين عبد الوهاب يوضح موقفها القانوني مع شركة روتانا

ما هو أصعب ما يواجهه ابن حتوتة بالسفر 

ET بالعربي يكشف تفاصيل مسلسل قصي خولي ونور الغندور في رمضان 2025

"تحيه إماراتية بقلب أردني"..أحلام تهنىء الأمير الحسين بمولودته

بليك ليفلي بفستان بريتني سبيرز في العرض الأول لـ It Ends With Us

ET بالعربي | 07 أغسطس 2024
بليك ليفلي

بليك ليفلي

 

أشادت بليك ليفلي بـ بريتني سبيرز في العرض الأول لفيلم It Ends With Us في مدينة نيويورك.

شاهدوا تقرير سابق في ET بالعربي

بعد انفصالها عن سام أصغري/ بريتني سبيرز تعرّف جمهورها على Snow

حيث بدت الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا مذهلة في فستان من تصميم فيرساتشي، والذي سبق وأن ارتدته بريتني سبيرز، في عام 2002 كجزء من مجموعة ربيع/صيف 2003 لدار فيرساتشي في ميلانو بإيطاليا.

يتميز الفستان بتعدد الألوان حيث وصفته ليفلي، خلال حديثها مع ET بنسخته الأميركية، "انه كالفراشات المليئة بالحياة والألوان الجميلة".

وأضافت ليفلي، عن سبب استلهامها من أزياء بريتني سبيرز، بما معناه: "لأسباب عديدة. لقد كانت بريتني تعني الكثير بالنسبة لي. أن أرى امرأة تعمل بجد، وكفتاة من جيل الألفية، كانت بريتني السبب الرئيسي الذي يجعلك ترغبين في التألق وأن تكوني في أبهى صورة".

وختمت ليفلي: "لم أصدق أنني وجدته. يجب أن يكون هذا الفستان في متحف متروبوليتان للفنون".

وقبيل العرض الأول، أشادت ليفلي أيضًا ببرتني، على حسابها في إنستقرام، برسالة قالت فيها، "الملكة المثالية التي جعلتنا جميعًا نرغب في التألق والكتابة ومشاركة قصصنا. بريتني، نحن جيل الألفية لدينا جميعًا قصة عن لحظة أو سنوات جعلتنا نرغب في التألق، بالقوة والفرح والعمل الجاد للغاية. شكرًا لك على مثالك ومساهمتك في جعل النساء يرون قصصهن".

بريتني سبيرز

بالعودة للعرض الأول، كانت ليفلي محاطة بزوجها، ريان رينولدز، البالغ من العمر 47 عامًا. وانضم إلى ليفلي ورينولدز أيضًا صديقهما هيو جاكمان.

تشارك ليفلي في بطولة الدراما الرومانسية الجديدة المستوحاة من رواية كولين هوفر الأكثر مبيعًا والتي تحمل نفس الاسم. تلعب ليفلي دور ليلي بلوم، خريجة كلية من بلدة صغيرة تنتقل إلى بوسطن على أمل فتح متجر للزهور. وفي الوقت نفسه، يقوم جاستن بالدوني، 39 عامًا، بإخراج الفيلم وبطولته إلى جانب ليفلي في دور حبيبها، جراح الأعصاب رايل كينكايد. كما تلعب جيني سليت، 47 عامًا، دور أليسا كينكايد، أفضل صديقة لليلي وشقيقة رايل.

يبدأ عرض فيلم It Ends With Us في دور العرض يوم الجمعة.