شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

ديما بياعة  تردّ و تعلّق على كلام نسرين طافش الأخير

نسرين طافش تعلق على اتهام ديما بياعة لها بالخيانة "أساءت لأبو أولادها"

وفاة اوزلام اكينوزو والدة أكين أكينوزو

اشواريا راي و أبهيشيك باتشان إلى الطلاق؟

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية

نيمار يرحب بطفلة جديدة من أماندا كيمبرلي

أديداس تستبعد بيلا حديد من حملتها الإعلانية بسبب حذاء مثير للجدل

إليسا تخلع حذاءها على مسرح أعياد بيروت وانقسام بالآراء

تفاعل مع لهجة الأميرة رجوة السعودية  بآخر ظهور لها

بليك ليفلي ورايان رينولدز في "لوحة العائلة" لآخر أعمالهم

ET بالعربي | 19 يوليو 2024
رايان رينولدز وبليك ليفلي - إنستغرام

رايان رينولدز وبليك ليفلي - إنستغرام

شاركت بليك ليفلي عبر السوشيال ميديا صورة عائلية مميزة مع رايان رينولدز، أظهرت فيها أفلامهم القادمة "It Ends With Us" و "Deadpool & Wolverine".

وسلّطت بطلة "Gossip Girl" الضوء على أحدث أفلامها "It Ends With Us" الذي سيصدر في 9 أغسطس، بالإضافة إلى عمل زوجها الثالث في دور Deadpool والذي سيصدر في 26 يوليو.

بليك شاركت صورة ملصقات الأفلام عبر ستوري حسابها الخاص على إنستغرام، وكتبت معلقةً ما معناه : "لَوحَة العائلة".

بليك ليفلي

رايان رينولدز يكشف سبب تنازله عن أجره لـ كتّاب فيلم Deadpool

ومع اقتراب موعد إصدار الجزء الثالث من "Deadpool and Wolverine"، تحدث رايان رينولدز مؤخرًا إلى صحيفة نيويورك تايمز، كاشفاً عن مشاكل واجهته في مع بداية هذه السلسلة من الأفلام.

رايان تذكّر بدايات سلسلة أفلامه التي تتحدث عن الأبطال الخارقين بتصنيف R، ليقول أن فيلم Deadpool الأول انطلق أخيرًا في شركة "20th Century Fox" بعد أن أمضى عقدًا من الزمن في محاولة إنتاجه، ثم اضطر رينولدز أن يدفع من جيبه لكاتبي السيناريو "ريت ريس" و "بول ويرنيك" ليكونا معه في موقع التصوير.

وقال رايان للصحيفة ما معناه: "كنت سعيداً جداً عندما حصل فيلم Deadpool أخيرًا على الضوء الأخضر للتصوير وعلمت بأن هذا سيكون نجاحًا كبيراً".

تابع : "حتى أنني تخلّيت عن المال مقابل تصوير الفيلم لمجرد ظهور العمل علي الشاشة، لأنهم لم يسمحوا للمؤلفين المشاركين ريت ريس وبول ويرنيك بالعمل في موقع التصوير، لذلك أخذت الراتب القليل المتبقي لي ودفعته لهم، لكي يكونوا في موقع التصوير معي حتى نتمكن من تشكيل فرقة كتاب فعلية، لإنجاح العمل".

ثم أكمل رينولدز : "لقد كان درساً بعدّة جوانب، أعتقد أن أحد أكبر أعداء الإبداع هو كثرة الوقت والمال، ولم يكن لدى هذا الفيلم لا الوقت ولا المال، لقد قمت بالتركيز على الشخصية أكثر من المشهد، وهو أمر أصعب قليلاً في التنفيذ في فيلم يعتمد على الأبطال الخارقين، وكنت منشغلاً في أدق التفاصيل ولم أشعر بذلك منذ وقت طويل، تلك هي طريقتي في العمل، ليس فقط في فيلم Deadpool، ولكن في أي عمل آخر".

شاهد فيديو سابق : تكريم كريس هيمسورث نجمة بممشى هوليوود

تكريم كريس هيمسورث نجمة بممشى هوليوود