بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

بن أفليك يوقف الإخراج لـ DC ويكشف ما قاله لـ جينيفر بحفل غراميز

ET بالعربي | 16 مارس 2023
بن أفليك - تويتر

بن أفليك - تويتر

يبدو أن بن أفليك قد أنهى شراكته مع شركة DC، بعد أن صرح بأنه لا يرغب في العودة إلى أي مشروع من مشاريع كون DC السينمائية، ولن يُخرج أي فيلم للشركة تحت قيادة "جيمس غان" و"بيتر سافران".

بن أفليك - تويتر

بن أفليك يلغي شراكته بكون دي سي السينمائية

في حديث لجريدة "The Hollywood Reporter"، ذكر أفليك أنه "لن يخرج شيئًا لجيمس وDC". وأكمل بن ليقول : "ليس لدي أي شيء ضد جيمس غان، فهو رجل لطيف، وأنا متأكد بأنه سوف يقوم بعمل رائع. أنا فقط لا أريد أن أتدخل بما يفعلونه، ولست مهتمًا بذلك".

حساب "The Hollywood Reporter" على تويتر شارك مقالاً حول إنهاء الشراكة بين أفليك ودي سي وكتب في التعليق المرفق ما معناه : "يقول بن أفليك، نجم TheFlash : "لن أخرج شيئًا لـ جيمس جون دي سي".

ويبدو أن السبب وراء قراره بالابتعاد عن إخراج أي عمل بكون DC يَرجع إلى الفترة التي عاشها من خلال فيلم "Justice League" للمخرج "جيمس ويدن"، وشرح بعض المشاكل التي واجهوها مع الإنتاج. وقد تحدث أفليك عن تلك التجربة قائلاً ما معناه : "يمكنني أن أقدم ندوة عن جميع الأسباب التي جعلتني غير راغب في إخراج أي فيلم من DC، وذلك بداية من الإنتاج إلى القرارات السيئة إلى المأساة الشخصية المروعة".

وأكد "أفليك" بأن نسخة "زاك سنايدر" لفيلم "Justice League" هي الأعلى تقييمًا له على موقع "IMDb"، لكن التجربة بأكملها أثرت عليه شخصيًا بعد أن فقد الاهتمام بهذا الكون بشكل خلاق، لذلك قرر في النهاية التراجع عن تَقديم عمل من نوع الأبطال الخارقين. وأخيراً وصف Ben Affleck التجربة في تلك الفترة قائلاً : "كانت أسوأ تجربة رأيتها على الإطلاق في شركة مليئة ببعض التجارب السيئة".

بن أفليك في Justice League - غوغل

كانت تقارير قد ذكرت في ديسمبر الماضي أن "غان" التقى بـ "أفليك" لمناقشة إمكانية قيامه بإخراج فيلم بكون DC، وعلى الرغم أن "أفليك" قد أوضح بأنه لا يحمل أي كره تجاه "غان"، إلا أنه ببساطة قال أنه غير مهتم بإخراج أي عمل لكون DC السينمائي الجديد.

بين أفليك يكشف ما قاله لـ جينفر لوبيز في الغراميز

وكشف بن أفليك أخيراً عن ما قاله لزوجته جينيفر لوبيز بعد أن همس في أذنها خلال تبادل الحديث السري بينهما في حفل GRAMMYs الشهر الماضي، وذكر أنه انحنى إليها وقال : " بمجرد أن يبدأوا بالعرض على المسرح، سوف أقوم بالإبتعاد عنك". ووضع بن أفليك حداً للتساؤلات بعد أن انتشر مقطع له مع JLo ليتحوّل بسرعة إلى "Meme" على تويتر ويتصدر الترند العالمي، كما بدأ الناس بالتكهن عن ما جرى بين الثنائي من حديث وما الذي جعل جينيفر تقوم بردة الفعل تلك، حيث بدت لوبيز مستاءة في الحفل أثناء جلوسها بجوار زوجها.

 "ET" بنسخته الأمريكية شارك على تويتر  صورة بن وجينيفر من حفل Grammy’s 2023 وكتب ما معناه : " كشف بن أفليك عن ما قاله خلال تبادل الحديث مع جينيفر لوبيز في حفل GRAMMYs. قال "انحنيت إليها وقلت : " بمجرد أن يبدأوا في التدحرج، سوف أنزلق بعيدًا عنك".

وأكد أفليك أن تلك اللحظة لم تزعجه، فقال ما معناه : "لقد قضيت وقتًا ممتعًا في حفل الغراميز، كانت زوجتي ستذهب وفكرت في الموضوع وقلت حسنًا سوف تكون هناك موسيقى جيدة، قد يكون الأمر ممتعًا". ومع ذلك، إعترف بن أفليك أن هناك عروض وجوائز وفعاليات حضرها جعلته يغضب، ليقول : "لقد ذهبت وشعرت بالملل، ذهبت إلى عروض الجوائز وكنت في حالة سكر". كما ادعى أفليك، وهو مدمن على الكحول أنه كان منفتحًا على صراعاته مع الإدمان، وأن بعض الناس اعتقدوا أنه كان تحت تأثير المشروب في حفل GRAMMYs هذا العام.

كان أفليك ولوبيز قد أعادوا إحياء علاقتهما الرومانسية بعد مرور عقدين على خطوبتهما الاولى، من خلال إقامة إحتفالين في عام 2022، وقال أفليك أن عروسه غالبًا ما تقدم له نصائح حول تخفيف الكحول، واصفًا إياها بـ "العبقرية" على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكمل أفليك قائلاً : "لقد قالت لي شيئاً هذا الصباح قبل هذه المقابلة، فهي تعتقد أنه وبسبب التجارب التي مررت بها، أصبحت شديد الحرص. وهي على حق". "إنني أرى هذه الأشياء على أنها ألغام أرضية، فإن قلت شيئًا خاطئًا، قد تنتهي مسيرتك المهنية". وأكمل Ben Affleck حديثه عن جينيفر قاثلاً : "إنها رائعة، لديها معرفة لا تصدق بالطريقة التي تتطور بها الموضة من خلال الثقافة باعتبارها ملتقى للموسيقى والرياضة والترفيه والرقص".

يذكر أن جينيفر لوبيز لا تساعد زوجها في الانفتاح فحسب، بل أثبتت أيضًا أنها تعاونه وتساعده في عمله كمخرج وكاتب، فهي ساهمت ببعض الكتابة في سيناريو فيلمه القادم بعنوان الهواء "Air".