الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

بين زملائه ومعجبيه توم كروز يحتفل بعيد ميلاده الـ61 في سيدني

ET بالعربي | 04 يوليو 2023
توم كروز يحتفل بعيد ميلاده في سيدني- الصور من فيديوهات شاركتها هايلي أتويل@wellhayley

توم كروز يحتفل بعيد ميلاده في سيدني- الصور من فيديوهات شاركتها هايلي أتويل@wellhayley

لم يهدأ توم كروز من التنقل بين بلد وآخر للترويج لفيلمه Mission: Impossible- Dead Reckoning Part One، وها هو حالياً يحتفل بالفيلم وكذلك بعيد ميلاده معاً في سيدني في أستراليا.

توم كروز احتفل بعيد ميلاده الـ61 يوم أمس الاثنين في 3 يوليو 2023 مع فريق عمل فيلمه MI7 وكذلك مع جمهوره في سيدني، بالمفرقعات.

بدأ توم احتفالاته بهذه المناسبة برفقة هايلي أتويل وبوم كليمنتيف، سايمون بيج الذي أخبر E! NEWS أن "لا أحد آخر مثل توم كروز"، بالإضافة إلى مخرج العمل كريستوفر ماكغواير.

Embed from Getty Images

كان توم قد وصل قبل نحو ساعتين من انطلاق العرض الخاص للفيلم، للقاء أكبر عدد ممكن من معجبيه والتقاط الصور معهم وقد تفاجئ بعدد من المعجبين الذين يحملون يافطات تمنوا له فيها عيد ميلاد سعيد، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده.

نجوم السوشال ميديا يحققون حلمهم بلقاء توم كروز

ثم التقط لاحقاً صوراً مع زملائه قبل العرض، وسط الاحتفال بالمفرقعات النارية التي زينت سماء سيدني فوق دارلينغ هاربور.. وقد اختار للمناسبة بدلة باللون الأسود مع قميص أسود.

Embed from Getty Images

مخرج فيلم MI7 يفاجئ توم كروز بقالب كاتو في عيد ميلاده

بعد مرور توم على السجادة الحمراء ودخوله المسرح، فاجئه مخرج العمل كريستوفر ماكغواير بقالب كاتو.. وهو عبارة عن صندوق أسود كُتب عليه اسم الفيلم Mission Impossible باللون الأحمر، مع دراجة نارية.

Embed from Getty Images

توم استعان بتويتر لينقل أجواء الاحتفال بعيد ميلاده وسط الجمهور ومع زملائه، وشارك سلسلة صور علق عليها بما معناه: "انه لأمر رائع أن أقضي عيد ميلادي اليوم مع جمهوري. أشكركم على مجيئكم لمشاهدة العرض الخاص للفيلم".

هايلي أتويل شاركت أكثر من ستوري على صفحتها على انستقرام، من العرض الخاص في سيدني ومن الألعاب النارية التي احتفلت بعيد ميلاد توم، وشاركت صورة لقطعة كاتو مع عبارة عيد ميلاد سعيد توم بالاضافة إلى قلب أحمر!

توم كروز

وبالتأكيد سارع المتابعين على السوشيال الميديا بمعايدة توم بهذه المناسبة، وقد تمنوا له عيد ميلاد سعيد، كما تداول البعض بفيديوهات وصور له من أفلامه.

توم كروز