وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

بيومي فؤاد في فيلم "تاج" مع تامر حسني

ET بالعربي | 06 فبراير 2023
تامر حسني وبيومي فؤاد

تامر حسني وبيومي فؤاد

بدأ تامر حسني مؤخرًا تصوير مشاهد فيلمه الجديد "تاج" والتي تشاركه البطولة النسائية فيه مي عمر، وذلك بعد تجربتهما في فيلم "تصبح على خير" الذي عُرض عام 2017.

تامر حسني

وعلم "ET بالعربي" أن بيومي فؤاد انضم للمشاركة في بطولة فيلم "تاج" بجانب تامر حسني ومي عمر، ومن المقرر ظهور عدد من ضيوف الشرف، سيُجرى الإعلان عنهم فور التعاقد معهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

واختارت الشركة المنتجة للفيلم، أن يكون الموعد المبدئي لطرح "تاج" بدور العرض، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، والعمل من ديكور رامي دراج، وتصوير أحمد عبد القادر، وإخراج سارة وفيق، حيث سيكون التصوير كاملاً بالقاهرة. 

أعمال بيومي فواد في رمضان

ويُشارك بيومي فؤاد، في موسم دراما رمضان المقبل ب4 مسلسلات، وهي الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" حيث يُجسد شخصية أحد سكان الحارة ومتزوج من بدرية طلبة، كما يواصل ظهوره في مسلسل "الكبير أوي" بطولة أحمد مكي.

كما يتعاون بيومي فؤاد مع محمد رمضان في مسلسل "العمدة"، فيما يشارك أحمد فهمي وأحمد صلاح السعدني في "سر السلطان" الذي يعد أولى تجارب خالد يوسف في عالم الإخراج التلفزيوني. 

أما مي عمر تشارك في موسم رمضان 2023، من خلال مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم وميمي جمال وآخرين، وهو من إخراج خالد مرعي، حيث تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي على مدار 15 حلقة فقط.