يارا صبري وعائلتها في عزاء ثناء دبسي بـ دبي 

وفاة فادي إبراهيم بعد معاناة مع المرض

الحزن يخيم على السوشيال ميديا.. والنجوم ينعون فادي إبراهيم

علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

هيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا يودعون الراحل فادي إبراهيم

تالا الخليل تفوز بـ لقب صانع الأمل الأول في الوطن العربي

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

حريق كبير داخل لوكيشن مسلسل الكبير أوي

كاظم الساهر يشارك كواليس يا وفية "حتى النوارس استشعرت دفء المشاعر"

بيومي فؤاد وباسم سمرة يرتكبان عمليات نصب في فيلم "فيها لأخفيها" 

ET بالعربي | 29 أكتوبر 2023
بيومي فؤاد و باسم سمرة - صورة من غوغل

بيومي فؤاد و باسم سمرة - صورة من غوغل

يواصل المخرج أحمد عبد العال، التحضيرات الخاصة بفيلمه  الجديد "فيها لأخفيها" بطولة الثنائي بيومي فؤاد وباسم سمرة، تمهيداً لانطلاق تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وعلم "ET بالعربي" أن بيومي فؤاد يُجسد خلال الأحداث شخصية "عباس"، أما باسم سمرة يلعب دور "قنديل" يرتكبان العديد من عمليات النصب، ويواجهان العديد من المواقف في إطار لايت كوميدي، حتى يتعرض أحدهما لحادث مفاجئ سيُغير حياته رأساً على عقب. 

فيلم فيها لأخفيها

وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية الانتهاء من مرحلة التعاقد مع باقي الفنانين لتسكين الأدوار، حيث لم يتعاقد سوى بيومي فؤاد وباسم سمرة حتى الآن، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.

ومن المقرر انطلاق التصوير داخل أحد البلاتوهات في القاهرة، بجانب السفر إلى سهل حشيش لمدة أيام معدودة، ومن المفترض تصوير عدة مشاهدة في دولة أجنبية.

فيلم جوازة توكسيك يجمع ليلى علوي و بيومي فؤاد للمرة الثالثة

في سياق آخر، يُجدد بيومي فؤاد تعاونه مع ليلى علوي للمرة الثالثة على مستوى السينما، بعدما قدما "ماما حامل" و"شوجر دادي"، حيث تعاقدا على بطولة فيلم جديد بعنوان "جوازة توكسيك" تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن المقرر انطلاق التصوير شهر نوفمبر المقبل. 

باسم سمرة في مسلسل بطن الحوت

أما باسم سمرة يترقب انطلاق عرض مسلسل "بطن الحوت" عبر منصة شاهد، خلال الفترة المقبلة حيث إن الموعد النهائي لم يعلن بعد، ويشاركه البطولة كل من محمد فراج، أسماء أبواليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، تامر حبيب حسن أبوالروس، عصام عمر، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزى.