وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

تامر حسني يوضح جدل إيرادات فيلم "بحبك"

ET بالعربي | 13 يوليو 2022
تامر حسني فيلم بحبك من انستغرام

تامر حسني فيلم بحبك من انستغرام

بعد الجدل الذي تسبب فيه تامر حسني على خلفية ما شاركه  حول إيرادات فيلمه منذ أيام وعن تخطي فيلم بحبك الــ100 مليون جنيه بعد طرحه في السينمات، رد تامر حسني برسالة ليوضح فيها المقصود من البوست. 

تامر حسني

وأوضح التفاصيل عبر الفيسبوك قائلًا : "توضيح لمن اختلط عليهم امر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداوله.. واجب علينا التوضيح فيلم بحبك و افلام الفنان تامرحسني بشكل عام يتم بيعها و عرضها في جميع بلاد الوطن العربي و امريكا و كندا كما مذكور امامكم بالتفصيل و زادت اكثر مع فيلم بحبك ، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي".

وأضاف: "فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط و الحمدلله اليوم في رابع ايام العيد وصل ايراد فيلم بحبك داخل مصر الى ١٩ مليون جنيه و نصف و الإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه بمجموع ١٧٣ مليون و نصف حتى الآن و مازال الفيلم في بداياته و يعد هذا الإيراد اعلى إيراد حققه الفنان تامرحسني في مسيرته الفنيه في الايام الأولى للفيلم".

تامر حسني

إيرادات فيلم بحبك في مصر، حققت 19 مليون و462 ألف جنيه، أما فيلم "كيرة والجن" فحقق إجمالي إيرادات منذ طرحه قبل أسبوعين 53 مليون و267 ألف جنيه، وفيلم "عمهم" 15 مليون و958 ألف جنيه.