وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

ترشيح أحمد رزق وعمرو وهبة لفيلم "عصابة عظيمة" لإسعاد يونس

ET بالعربي | 07 فبراير 2023
إسعاد يونس وأحمد رزق وعمرو وهبة

إسعاد يونس وأحمد رزق وعمرو وهبة

يواصل المخرج وائل إحسان التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد الذي يحمل اسمًا مبدئيًا "عصابة عظيمة" حيث يُعيد إسعاد يونس إلى البطولة السينمائية، تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

وعلم "ET بالعربي"، أنه جرى ترشيح الثنائي أحمد رزق وعمرو وهبة، للمشاركة في بطولة الفيلم، بجانب كل من إسعاد يونس، حمدي الميرغني، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، محمد محمود وآخرين، وهو من تأليف هاجر الإبياري، التي لاتزال تواصل عملية الكتابة، إذ أنه لم يتحدد موعد انطلاق التصوير حتى الآن. 

أحمد رزق

وكان أحمد رزق قد تعاون مؤخرًا مع إسعاد يونس، في فيلم "200 جنيه" الذي عُرض عام 2021، بمشاركة عدد كبير من النجوم  أبرزهم ليلى علوي، أحمد السقا، أحمد آدم، هاني رمزي، مي سليم، دينا فؤاد، غادة عادل، محمود حافظ، أحمد صلاح السعدني، وآخرون، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

وتشارك إسعاد يونس في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، مصطفى درويش وآخرين، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

إسعاد يونس

ويجتمع أحمد رزق لأول مرة مع روبي من خلال مسلسل "حضرة العمدة" الذي سيُعرض في موسم دراما رمضان المقبل، وهو من بطولة سميحة أيوب، بسمة، أحمد بدير، محمد محمود عبدالعزيز، وفاء عامر، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، وآخرين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

أما هنادي مهنا، تتعاون مع الثنائي محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر، في بطولة مسلسل "كشف مستعجل" الذي سيُعرض في موسم دراما رمضان المقبل، بمشاركة إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبدالغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي، محمد على رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.