رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

ترشيح يوسف الشريف للمشاركة في "الغربان" كضيف شرف 

ET بالعربي | 13 يناير 2024
يوسف الشريف وعمرو سعد

يوسف الشريف وعمرو سعد

فاجأ يوسف الشريف، جمهوره أمس الجمعة، بالظهور مع عمرو سعد عبر "انستجرام"، والذي وصفه بـ"صاحبي ملك الجدعنة"، حيث أثيرت العديد من التساؤلات حول وجود عمل فني مشترك يجمعهما من عدمه. 

يوسف الشريف

وعلم "ET بالعربي" أن يوسف الشريف مُرشح للمشاركة في فيلم "الغربان" بطولة عمرو سعد، والظهور كضيف شرف، إذ تلقى عرضاً من الشركة المنتجة قبل أيام، لكنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن.

ويُقارب فريق عمل "الغربان" على الانتهاء من تصوير الفيلم بشكلٍ كامل، حيث يتبقى لهم 10 أيام فقط، خاصة بتصوير المعركة النهائية التي ستكون ما بين اللوكيشن الرئيسي في الفيوم، ومنطقة صحراوية أخرى.

كما تقترب الشركة المنتجة من إتمام مرحلة التعاقد مع أحد الممثلين الأجانب، للمشاركة كضيف شرف أيضاً، تمهيداً للسفر للخارج، حيث يبحث المخرج حالياً عن دولة بديلة لروسيا، نظراً لصعوبة التصوير فيها بسبب الحروب الروسية الأوكرانية.

كما تم التعاقد مع مطربة أجنبية، لتقديم الأغنية الدعائية للفيلم، ومن المفترض تسجيلها خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يعمل عليها فريق عمل أجنبي في الوقت الحالي.

ويُشارك في بطولة الفيلم، كلّ من عمرو سعد، مي عمر، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، أحمد بدير، صفاء الطوخي، عبد العزيز مخيون وآخرين، والعمل تأليف وإخراج ياسين حسن. 

وفي سياق آخر، خرج مسلسل "الراكون" لـ يوسف الشريف، من موسم دراما رمضان المقبل، حيث جرى الإعلان عن تأجيله إلى عام 2025 لأسباب إنتاجية، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج ماندو العدل.