أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

هل تمّ الصلح بين عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير رسميًا؟

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

صور النجوم وعائلة موكيش امباني قبل احتفالات زفاف ابنه أنانت

ابن حلمي بكر يفوّض مرتضى منصور تأخير دفن والده حتى وصوله مصر

تريلر فيلم The Marvels يعيد شخصيات MCU ومفاجآت قادمة

ET بالعربي | 07 نوفمبر 2023
صورة من The Marvels

صورة من The Marvels

مع اقتراب موعد عرض الفيلم الأخير لـ The Marvels، أصدرت مارفل - Marvel تريلر جديد تمهيداً لعرضه يوم الجمعة القادم 10 نوفمبر 2023.

يبدأ العرض بلقطات من فيلم "Avengers: Endgame" حيث يظهر ستارك وستيف رودجرز وهما يناقشان فرصهما في النجاح خلال السفر عبر الزمن.

وفي الوقت نفسه، يروي نيك فيوري، قائد الأبطال الخارقين، حكاية إيمانه الدائم بالأبطال، مؤكدًا أنه على الرغم من أنه مفهوم المدرسة القديمة، إلا أن العالم لا يزال يتوق إلى وجودهم.

وعلى عكس المقطع الدعائي السابق، الذي تسيطر عليه أجواء الفكاهة، فإن هذا المقطع الدعائي الأخير لـ "The Marvels" يأخذ نبرة أكثر قتامة وجدية عن المخاطر والمكائد.

شاهدنا في التريلر بعض الشخصيات ومنها "كارول دانفرز - كابتن مارفل، مونيكا رامبو، كامالا خان - مس مارفل، نيك فيوري ودار بن.

لكن اللافت ظهور "فالكيري" التي تلعب دورها تيسا تومبسون، والتي ظهرت وهي تقول للكابتن : "يمكنكِ الوقوف شامخة من دون الوقوف بمفردك".

الجدير ذكره أن مدة الفيلم ساعة و45 دقيقة فقط. وهو من إخراج نيا داكوستا، بطولة بري لارسون، إيمان فيلاني، تيونا باريس، صامويل إل جاكسون، زاوي أشتون، بارك سيو جون، موهان كابور، وساجار شيخ.