وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

تصفيق لـ11 دقيقة بعد عرض Blonde والجمهور ينادي بإسم آنا دي أرماس

ET بالعربي | 09 سبتمبر 2022
براد بيت وآنا دي أرماس- من فيديو بعد عرض فيلم Blonde في فينيسيا

براد بيت وآنا دي أرماس- من فيديو بعد عرض فيلم Blonde في فينيسيا

بسعادة عارمة وثقة عالية بالنفس، وصلت آنا دي أرماس إلى السجادة الحمراء متألقة بفستان باللون الزهري طويل مفتوح من الصدر من لويس فويتون، مستذكرةً من خلاله إطلالات مارلين مونرو، وتحديداً الفستان الأبيض الذي ارتدته في فيلم The Seven Year Itch في العام 1955.

نسقت آنا إطلالتها مع عقد من الألماس على شكل أجنحة الطير من Messika وسوار من الألماس، واعتمدت تسريحة شعر مارلين مونرو الشهيرة المتموجة وذلك في العرض العالمي الأول لفيلمها Blonde ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي بدروته الـ79.  

Embed from Getty Images

انضم إلى آنا براد بيت أحد منتجي الفيلم، حيث جمعه سلسلة صور مع آنا، واختار للمناسبة بدلة توكسيدو سوداء ولكنها خرج عن الكلاسيكية بتنسيق حذاء رياضي عليها.

أدريان برودي أيضاً وصل إلى العرض الخاص لفيلم Blonde وهو يمسك بيد حبيبته جورجينا شابمان، واختار للمناسبة بدلة توكسيدو سوداء. يؤدي أدريان في الفيلم شخصية أرثر ميلر.

Embed from Getty Images

وتألقت لورا بارث على السجادة الحمراء في العرض العالمي لفيلم Blonde وارتدت فستان فضي اللون من دون أكمام، أما ديدي ستون فذهبت إلى اختيار الأسود والأبيض، بفستان ضيف أبيض مع أكتاف منتفخة سوداء اللون.

الأحمر كان خيار جوليان نيكولسون التي اعتمدت فستاناً مريحاً وأنيقاً، فارتدت فستان أحمر طويل فضفاض ونسقته مع حقيبة وحذاء أسود اللون.

Embed from Getty Images

آنا استطاعت أن تخطف الأنفاس قبل بدء عرض الفيلم، ولكن الفيلم الذي غيّر حياتها وفق ما ذكرت في حديث سابق إلى "ذا هوليوود ريبورتر"، يبدو أنه فعلاً سيغير مسيرتها المهنية ويرفع سقف توقعاتها في المرحلة المقبلة.

Embed from Getty Images

فبعد عرض الفيلم الذي امتد على ساعتين و46 دقيقة، ارتفعت صيحات الحاضرين باسم "آنا، آنا..". ووقف الجمهور مصفقاً لإعجابه بالفيلم الذي يروي قصة حياة مارلين مونرو، وتفاعل براد بيت مع الجمهور ورفع يديه مصفقاً مع الحاضرين الذي احتفلوا بالفيلم لنحو 11 دقيقة، تعبيراً عن إعجابهم به.

أما آنا فبدت ممتنة وسعيدة بردة فعل الجمهور. وكانت قد ذكرت خلال المؤتمر الصحفي أنها شعرت بوجود روح مارلين معهم، قريبة منهم جداً. كانت كل ما أفكر به، وكل ما حلمت به، كما كانت كل ما تحدثت عنه. كانت معي وكان ذلك رائعاً. أعتقد أنها كانت سعيدة..".

الفيلم الذي يروي قصة حياة مارلين مونرو Blonde ينطلق عرضه على منصة نتفليكس في 23 سبتمبر الحالي.