ET بالعربي يحتفل بزفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف

وفاة لاعب كرة قدم مغربي وزوجته توثّق الحادثة المأساوية

فيكتوريا بيكهام تعتبر أن النحافة أصبحت موضة قديمة

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2022

أحمد حلمي يعلّق على رقصة أحمد سعد

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

تكريم نيللي و كريم عبدالعزيز في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

ET بالعربي | 26 نوفمبر 2021

تفاعل كبير مع ظهور  نيللي في تكريمها من قبل إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي نفت اعتزالها الفن وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم قائلة "فرحانة أوي والواحد لما يتكرم بتحس أن له مكانة، وهذا المهرجان كبير وجائزة للهرم الذهبي كنز.. وأنا مبسوطة خالص خالص.."

 

كما سلمت منى زكي جائزة فاتن حمامة للتميز، لكريم عبدالعزيز،  والذي وجه الشكر لعائلته ووالده المخرج محمد عبدالعزيز، ووالدته، وزوجته" وعلق" سعيد جدًا على هذا التكريم من بلدي مصر، وبجائزة تحمل اسم الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، وسعيد إن منى زكي هي من قدمت الجائزة“.

شريهان تفاعلت مع تكريم نيللي وكريم بتغريدة قالت فيها "إنطلاق مهرجان القاهرة السينمائى الدولي في الدورة الـ 43 و أراه بقلبي ونفسي هذا العام مهرجان إستثنائي بتكريم حبيبتي الرائعة على جميع المستويات القيمة الإنسانية والفنية النجمة الرائعة حبيبتي ⁧‫#نيللي‬⁩ والنجم الرائع المبدع حبيبي الموهوب موهبة غير عادية والسهل الممتنع ⁧‫#كريم_عبد_العزيز‬⁩".

شارك عدد كبير  في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي أبرزهم  فيفي عبده، شريف منير، ، أحمد الفيشاوي وزوجته الذي تصدر المشهد بقبلته لها، نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، نسرين طافش، درة، ماجد المصري وابنه، نادية الجندي، خالد سليم، بوسي شلبي، ظافر العابدين، تارا عماد، هاني مهنا، نور، دينا فؤاد، داليا البحيري وزوجها وغيرهم.