فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

توم كروز يصور أول فيلم في الفضاء

ET بالعربي | 25 يوليو 2020
توم كروز - انستغرام @tomcruise

توم كروز - انستغرام @tomcruise

تخوض يونيفرسال بيكتشرز مفاوضات للخروج بفيلم توم كروز الجديد إلى النور، وهو الفيلم الذي سيصنع تاريخاً جديداً في السينما العالمية، إذ سيكون أول فيلم روائي يتم تصويره في الفضاء، وذلك وفق مصادر لـVariety.
وكانت Business Insider قد كشفت في مايو الماضي بأن توم كروز يتعاون مع ناسا لتصوير فيلم في الفضاء وكان يطمح بأن يصعد إلى هناك بصاروخ من SpaceX.

توم كروز
توم كروز - انستغرام @tomcruise

 هذا الابتكار في تصوير الأفلام لن تكون تكلفته بسيطة، إذ أخبرت مصادر Variety بأن ميزانية إنتاج الفيلم ستبلغ نحو 200 مليون دولار على أقل تقدير، في حين سيحصل توم على مبلغ ما بين 30 و60 مليون دولار، وهذا المبلغ سيغطي خدمات الإنتاج ودوره في الفيلم. وسيقوم بإخراج الفيلم Doug Liman المخرج الذي تعاون مع توم في فيلمي Edge of Tomorrow و American Made.

على الرغم من أن يونيفرسال لم تعلق على الموضوع بعد، وحتى توم كروز لم يوضح بعد، إلا أن مدير ناسا جيم بريدنشتاين قال في مايو الماضي بما معناه: "بأن الوكالة تخطط للعمل مع توم، وذلك من خلال تصوير فيلم في محطة الفضاء الدولية". وعلق المؤسس والمدير التنفيذي لـSpaceX  إلون ماسك على تغريدة جيم بأنه "سيكون هناك الكثير من المرح".

ان القيمة التسويقية للعمل واضحة، وبالتالي سيثير إطلاق صاروخ توم كروز إلى الفضاء فضول العالم حول النتائج المرجوة، وبالتالي الرهانات عالية على نجاح الفيلم.

توم كروز
توم كروز في كواليس تصوير Mission Impossible - انستغرام @tomcruise

ولكن حتى الآن لا يوجد سيناريو للفيلم وفق ما أشار بعض المطلعين، كما أنه لا يوجد موعد محدد للبدء بالمشروع، إذ ان توم لم ينتهي بعد من تصوير فيلم Mission Impossible الذي توقف تصويره بسبب فيروس كورونا.

ووفقاً لجدول أعمال توم، فإن صعوده إلى الفضاء يبدو أنه سيتأخر قليلاً ربما بعد سنتين تقريباً أي أنه سيكون في سن الستين حينها.