فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

توم هانكس يغوص في تاريخ "بينوكيو" في العرض الأول للفيلم

ET بالعربي | 08 سبتمبر 2022
 بوستر فيلم Pinocchio - انستقرام @disney

بوستر فيلم Pinocchio - انستقرام @disney

وسط صيحات الجمهور، وصل توم هانكس مع زوجته ريتا ويلسون إلى السجادة الحمراء لحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد Pinocchio، وفي ذلك في مدينة بوربانك في كاليفورنيا.

بدا الزوجان في حالة حب على السجادة الحمراء على الرغم من زواجهما الطويل الأمد.

ارتدى توم بنطلون أسود مع سترة مخملية سوداء ونسق معها تيشرت بنية اللون، أما ريتا فاختارت الأسود أيضاً وارتدت فستان أسود متوسط الطول من غوتشي ونسقته مع سترة شفافة من القماش نفسه.

Embed from Getty Images

ولكن ما الذي دفع توم هانكس للمشاركة في "بينوكيو" ولعب دور صانع الخشب، قال توم لـET بنستخه الأميركية بما معناه: "هذا العمل متجذر في روح الثقافة الأميركية، وأنا أعرف الكثير عن بينوكيو لأنني لعبت دور والت ديزني في فيلم Saving Mr. Banks، لذلك أجريت دراسة أولية عنه وكنت مستعداً له".

وتابع بما معناه "بمجرد أن سمعت بأن بوب زيميكيس يريد أن يصنع فيلم بينوكيو، اتصلت به وقلت: "بينوكيو"، فرد قائلاً: "نعم"، فقلت: "غيبيتو"، فسأل: "حقاً؟". وهكذا كانت".

Embed from Getty Images

في عصر التكنولوجيا يتم تقديم بينوكيو، ويعلق توم هانكس بما معناه: "لن تحصلوا فقط على النسخة المحدثة للفيلم بل أيضاً على لمسات بوب في التكنولوجيا، وهي مساوية للكاميرا المتعددة المستويات التي استخدمها والت ديزني، وكان هذا أول فيلم تم فيه استخدام كاميرا متعددة المستويات في العام 1941، ثم لاحقاً خسروا نصف العالم في شباك التذاكر، نصف العالم في شيء صغير يُسمى الحرب العالمية الثانية. لذلك هناك الكثير من التاريخ الذي تم وضعه في هذا العمل، ما كنت لأترك هذا العمل يمر".

وأشار توم هانكس الذي يشارك في الفيلم إلى جانب سينتيا ايرفو وبنيامين ايفان أينزوورث، جوزف غوردون ليفيت، مايكل كي لوران براكو وغيرهم.. أشار توم هانكس بأن النسخة الجديدة من بينوكيو ستتعمق أكثر في قصته التي سيتم تقديمها إلى الجيل الجديد.

Embed from Getty Images

واختارت سينتيا ايريفو التي حضرت العرض الخاص للفيلم، فستاناً باللونين الأصفر والأخضر من دون أكمام بتنورة من الكشكش الغير متكافئ، أظهرت حذاءها الذهبي.

كاتب العمل ومخرجه روبرت زيميكيس كان أيضاً من بين الحاضرين، واختار للمناسبة بنطلون جينز أزرق مع قميص أبيض وسترة كحلية اللون.

Embed from Getty Images

ولعشاق فيلم "بينوكيو" وبعد طول ينتظر ينطلق عرض الفيلم في صالات السينما اليوم في 8 سبتمبر الحالي.