فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

تيتانيك يعود لصالات السينما في فبراير المقبل بتقنيّة الـ3D و 4K

ET بالعربي | 12 يناير 2023
تيتانيك يعود للسينما بتقنية 3D و 4K - تويتر

تيتانيك يعود للسينما بتقنية 3D و 4K - تويتر

إحتفالاً بمرور 25 عاماً على عرض فيلم "تيتانيك" الشهير، الذي أطلق نجومية ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت، سيعرض الفيلم من جديد بدور السينما في فرنسا وإيطاليا والسويد، مع إعلان دعائي جديد، وضمن تكنولوجيا الـ 3D و 4K.

ليوناردو دي كابريو وكيت وينسليت في فيلم تيتانيك - تويتر

وبالتزامن مع احتفال العالم بعيد الحب، يعود فيلم "Titanic" هذا العام إلى شاشات السينما من جديد، بعد 25 عاماً على عرضه للمرة الأولى في 19 ديسمبر من عام 1997، حيث يصبح الفيلم متوفّراً في الصالات يوم 10 فبراير المقبل.

وقد نشر حساب "Paramount Picture & Titanic" على تويتر البوستر الرسمي للفيلم وكتب ما معناه : " يعود Titanic إلى الشاشة الكبيرة بدقة 4K 3D لفترة محدودة في 10 فبراير".

كما نشر حساب "DiscussingFilm" على تويتر المقطع التشويقي للفيلم وكتب ما معناه : " أول مقطع دعائي لنسخة جيمس كاميرون المعاد تشكيلها من "TITANIC". سيعاد عرض الفيلم في دور السينما يوم 10 فبراير".


أرقام وعائدات فيلم تيتانيك

بعد كل هذه الأعوام، تساءلت الجماهير عن عائدات فيلم تيتانيك، والذي وصلت نسب مشاهدته لأرقام خيالية، ليتبين أن عائداته خيالية أيضاً، حيث وصلت الأرقام بحسب الـ Box Office إلى 2.202 مليار دولار أميركي.

وقد نشر حساب "Rotten Tomatoes" على تويتر مقابلة لجيمس كاميرون وكيت وينسليت وكتب ما معناه : " قبل الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ # تايتانيك ، تحدثنا إلى كيت وينسلت وجيمس كاميرون عن نجاحهم الكبير".

ويصنف تيتانيك بأنه الثالث في قائمة أكثر الأفلام ربحاً في التاريخ بعد فيلم أفاتار لجيمس كاميرون عام 2009، و "Avengers : Endgame" عام 2019، بالإضافة إلى فوزه بـ 11 جائزة أوسكار.

وقد قامت سيلين ديون بأداء أغنية الفيلم : "My heart will go on"، كما قامت سيلين بتقديم الأغنية لجمهورها في معظم حفلاتها المباشرة خلال مسيرتها الفنّية، منذ طرح الفيلم حتى نهاية العام الماضي.