من هم المشاهير المتورطين و ضحايا قضية ديدي

ما الذي يجمع حسن خليل و روعة السعدي؟

نظريات مؤامرة تربط ديدي بمنزل مايكل جاكسون عبر نفق سري

مسلسل العميل الحلقة 37 .. خولة ابنة ملحم الحقيقية

انضمام رحمة رياض وفايز السعيد إلى لجنة تحكيم "إكس فاكتور"

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 22 .. راشد يدفع ثمن سكوت نواف

شجون الهاجري توضح حقيقة زواج فاطمة الصفي

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيدها الـ44 ورسائل حب من الجمهور

ردّ إنجين أكيوريك على عدم زواجه خلال حفل زفاف أوزغور تشيفيك

ديبيكا بادوكون تخطف الأنظار بدور "ليدي سينغهام"

تيموثي شالاميت بشخصية بوب ديلان في فيلم A Complete Unknown

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2024
تيموثي شالاميت ومونيكا باربارو - إكس

تيموثي شالاميت ومونيكا باربارو - إكس

بعد إنتظار طويل من الجمهور، تم إطلاق المقطع الدعائي لفيلم "A Complete Unknown"، حيث يجسّد "تيموثي شالاميت" شخصية "بوب ديلان" في فيلم السيرة الذاتية المُنتظر.

وتمّت مُشاهدة تيموثي بشخصية بوب يوم أمس الثلاثاء مع إصدار المقطع الدعائي الجديد لفيلم "مجهول بالكامل"، ويسلّط العمل الضوء على صعود ديلان إلى الأضواء مع أدائه المنفرد لموسيقى الروك أند رول.

تيموثي شالاميت يجسد دور بوب ديلان في فيلم " A Complete Unknown"

من خلال إستخدام تحسينات مكياج خفيفة، يأخذ شالاميت جميع تأثيرات ديلان في النظرة الجديدة للفيلم، والتي تأتي مع مخرج فيلم "Walk the Line" جيمس مانجولد.

يحتوي فيلم "A Complete Unknown" على لمسة من فيلم جوني كاش للمخرج مانجولد، حيث يأخذ المشاهد أيضًا نحو العلاقة بين ديلان وجوان بايز، التي تلعب دورها مونيكا باربارو.

كما يُظهر المقطع الدعائي الرسمي للفيلم كاتب الأغاني الشهير قلِقاً من تعريفه بالنجاح وتوقّعات الجمهور من أدائه، بعد اكتشافه تكلفة شهرة المشاهير، في العمل المُقرر وصوله إلى دور السينما في 25 ديسمبر 2024.

ديلان يقول في المقطع ما معناه : "إنهم يريدون مني فقط أن أغني أغنية Blowin 'in the Wind' لبقية حياتي اللعينة".

قصة فيلم "A Complete Unknown"

الفيلم يسرد حياة بوب منذ وصوله كشاب غامض يبلغ من العمر 19 عامًا، من ولاية مينيسوتا إلى القرية الغربية مع غيتاره وموهبته الثورية، حيث يحاول تغيير مسار الموسيقى الأمريكية، ولكنه يشعر بالقلق من ضرورة تعريفه مع تزايد نجاحه.

"إذا كان هناك ما سيَلفت انتباهك على خشبة المسرح، فيجب أن تكون غريب الأطوار نوعًا ما"، يقول ديلان في الفيديو التشويقي، بعد أن بلغ غموض أغانيه وشخصيته على المسرح الذورة بأدائه على الغيتار الكهربائي، الذي تحدّى به المعجبين في مهرجان نيوبورت الشعبي في عام 1965.

يُلقي الفيلم أيضاً نظرة على الشراكة المضطربة بين ديلان وجوان بايز، التي تجسد شخصيتها مونيكا باربارو، حيث يرتقي الثنائي إلى الأداء في قاعات الحفلات الموسيقية ليصلا بعدها إلى القمة كملك وملكة الموسيقى الشعبية.

ويشارك شالاميت في العمل بعض النجوم مثل إدوارد نورتون في دور بيت سيجر، إيل فانينج في دور سيلفي روسو، بويد هولبروك في دور جوني كاش، دان فوجلر في دور ألبرت جروسمان، بي جيه بيرن في دور هارولد ليفينثال، نوربرت ليو بوتز في دور آلان لوماكس، ويل هاريسون في دور بوب نيوورث، سكوت ماكنيري في دور وودي جوثري.

الفيلم من إنتاج فريد بيرجر، أليكس هاينمان، بيتر جايسن، بوب بوكمان، ألان جاسمر، جيف روزين، إضافة إلى تشالاميت ومانجولد، الذي قام بإخراج السيرة الذاتية بناءً على سيناريو شارك في كتابته مع جاي كوكس.

ويقوم شالاميت بالغناء بنفسه في الفيلم، كما يعزف على الجيتار والبيانو والهارمونيكا.

شاهد تقرير سابق : بالرغم من تقدمهم بالعمر ما هو سر جمال نجوم هوليوود

بالرغم من تقدمهم بالعمر ما هو سر جمال نجوم هوليوود