أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

هل تمّ الصلح بين عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير رسميًا؟

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

صور النجوم وعائلة موكيش امباني قبل احتفالات زفاف ابنه أنانت

ابن حلمي بكر يفوّض مرتضى منصور تأخير دفن والده حتى وصوله مصر

تيموثي شالاميت في قصة مليئة بالسحر والموسيقى داخل عالم Wonka

ET بالعربي | 12 يوليو 2023
بوستر فيلم Wonka - انستقرام @tchalamet

بوستر فيلم Wonka - انستقرام @tchalamet

استعدوا للقاء ويلي ونكا ولكن هذه المرة لن يأخذكم في جولة بعالم الشوكولا الخاص به، بل ستكتشفون معه كيف أصبح Wonka مالك مصنع الشوكولا السحري، حلم الأطفال.

رحلة في عالم ويلي ونكا يقودها تيموثي شالاميت Timothee Chalamet في جولة مليئة بالسحر والموسيقى والخيال، سيتعرف إلى تفاصيلها الجمهور في ديسمبر المقبل.

كشفت ورنر بروس بيكشترز عن الإعلان الترويجي الأول لفيلم Wonka الذي يلعب بطولته تيموثي شالاميت، يعطي الفيلم لمحة عن القصة الأصلية لمحبي صانع الشوكولا والحلوى من كتب رولد دال.

تيموثي الذي يلعب دور ونكا الشاب، يسير على خطى نجوم سبقوه بتقديم هذه الشخصية، جين وايلدر الذي لعب شخصية ونكا في فيلم Willy Wonka & the Chocolate Factory في العام 1971، وجوني ديب الذي جسد الشخصية نفسها في فيلم Charlie and the Chocolate Factory في العام 2005.  

يؤدي تيموثي في الفيلم مقطوعات موسيقية ويرقص في عالم من الخيال. يكشف الإعلان الترويجي عن مسيرة الفتى الحالم بصناعة الشوكولا "لقد أمضيت الأعوام السبعة السابقة أجول العالم لأتقن مهنتي.. كما ترون أنا ساحر، مخترع وصانع شوكولا"، يقول وونكا في الفيلم.  

wonka

يشارك في الفيلم هيو غرانت الذي يجسد دور أومبا لومبا، ويبلغ طوله في العمل نحو 50 سنتميتر، الذي يظهر في الإعلان الترويجي يتحدث إلى ونكا.

تيموثي شالاميت "ممثل استثنائي"

مخرج Wonka والمشارك في كتابته بول كينغ أشاد بأداء تيموثي في حديث لـ"بيبول"، ووصفه بالممثل الاستثنائي، الذي نجح بوضع أسلوبه الخاص بالشخصية الأيقونية التي تم الإشارة إليها أول مرة في رواية Charlie and the Chocolate Factory لرود دال في العام 1964.

"أعتقد أن الشيء الرائع في أدائه ليس فقط أنه مضحك ومشاكس وغامض، تماماً مثل ويلي وونكا الذي يعرفه الناس، بل أيضاً يجلب جدية إلى هذا الدور، انه هو ممثل رائع"، قال مخرج العمل عن تيموثي.

wonka

وجد مخرج الفيلم في Wonka فرصة حقيقية له للاحتفال بالمقطوعات الموسيقية القديمة، "التي أحب والعزيزة جداً إلى قلبي".

وكشف بول كينغ عن مواهب جديدة تتعلق بشخصية تيموثي، حيث أشار إلى أن الجمهور قد يتفاجأ بأن تيموثي يمكنه أن يغني ويرقص بشكل رائع، لافتاً إلى أنه كان يتدرب على مدى أشهر لأداء الدور.

بما أن الفيلم يركز على عالم الشوكولا وصانعه، سُئل بول عن كمية الشوكولا التي تم استهلاكها في موقع التصوير، رد لافتاً إلى أن الأمر كان رائعاً وقد ذكره بأن حياته قد اتخذت منحىً رائعاً.

wonka

"كل يوم اثنين كان بداية أسبوع قاسية"، قال بول ممازحاً لأن عليه أن يتذوق الكثير من أنواع الشوكولا، لقد تم صنع العديد من أنواع الشوكولا وكان علينا أن نتذوقها.. "لقد اكتسبت نحو 22 كيلو ولكن أتمنى أن أخسرها قبل موعد صدور الفيلم"، مازح مخرج العمل "بيبول".

Wonka الذي يشارك فيه إلى جانب تيموثي وهيو غرانت، كل من أوليفيا كولمان، جيم كارتر، مات لوكاس، سالي هاوكينز، كيغان مايكل كي وروان أتكينسون، سيشاهده الجمهور خلال شهر الأعياد وينطلق في 15 ديسمبر المقبل.