رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

جذور جنيفر لوبيز اللاتينية سر نجاحها.. ومالوما لا يزال مندهشاً

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2020
جنيفر لوبيز ومالوما في لقاء مع بيلبورد

جنيفر لوبيز ومالوما في لقاء مع بيلبورد

جنيفر لوبيز اسم غنيّ عن التعريف في مجال الموسيقى اللاتينية، جنيفر حاولت في الآونة الأخيرة أن تعيد الضوء إلى الموسيقى اللاتينية بالتعاون مع مالوما.

التعاون لا يقتصر على الغناء بل على فيلم Marry Me وهو الدور التمثيلي الأول لمالوما، على عكس جنيفر التي لديها عشرات الأعمال السينمائية.

لطالما كان هدف جنيفر ألا توضع في قالب معين، بل أن تكون متميزة كشخص بحد ذاته بهويته ولونه الفني، وفق ما قالت لـ"بيلبورد" في مقابلة كجزء من أسبوع بيلبورد للموسيقى اللاتينية.

وأضافت بما معناه: "باستطاعتي أن أقدم أي شيء، دعوني ألعب دور رئيس الولايات المتحدة الأميركية، ويجب أن تتركوا لي تأدية الدور .. وعليّ أن أكون قادرة على فعل ذلك إذ انه لطالما كان هدفي خلال مسيرتي المهنية لأن أسلط الضوء على التنوع في مختلف الشخصيات التي يمكنني أن أقوم بأدائها ".

وتابعت: "الجميع يعرف بأنني فتاة بورتوريكية (أي من بورتو ريكو) من برونكس. هذا موضوع لم أحاول إخفاءه يوماً، ولم أفكر بذلك. لطالما شعرت أن التفرد هو الذي ميزني عن غيري من الممثلات".

وعبّرت جنيفر عن فخرها بجذورها اللاتينية، معتبرة أنه لا يوجد سبب لإخفاء هذا الجزء من هويتها لتنجح، بل على العكس "أعتقد أنه سر نجاحي".

وعلى خطى جنيفر، مالوما الذي لا يريد أن ينسى بأنه جاء من كولومبيا، وهو السبب وراء اختياره الدائم للغناء بالإسبانية. وسأل مالوما: "لماذا يجب أن يغني الفنان بالإنكليزية؟ لا أعتقد أن هذا جوهري أو تميزي، وأريد أن أحمله إلى كل العالم". إذ يعتبر مالوما أن تميزه هو بالغناء باللغة الإسبانية، وهي الموسيقى التي تمثله.

ووضعت جي لو حداً للشائعات التي تحدثت عن تسجيلها ألبوم باللغة الإسبانية، وقالت: "أنا أعمل دائماً على ألبوم اسباني"، ولكن يمكن ألا يبصر النور قريباً، لكنها وعدت الجمهور بأنه سيستمع إلى أعمال باللغتين الإنكليزية والإسباينة في فيلمها المقبل Marry Me. وأضافت: "أردت أن يكون أول فيلم إنكليزي بموسيقى تصويرية ثنائية اللغة".

Embed from Getty Images

وتابعت: "من هنا انطلق التفكير بالشخصية التي يمكن أن تلعب دور "باستيان"، ومن هو الرجل اللاتيني اليوم الأكثر شعبيةً، فوقع الخيار على مالوما"، الذي لا يزال مندهشاً من أن أول فيلم في مسيرته المهنية سيقف فيه أمام جنيفر لوبيز وأون ويلسون.

واعترفت جنيفر بأن أغنيات العمل كانت تحدياً لها، لأنها لا تحضر ألبوماً خاصاً بها، ولذلك أرادت ان تقدم شيئاً مختلفاً، وبعد انضمام مالوما إلى الفيلم، كتبت جنيفر أغنيات تنسجم مع القصة.