ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

جرعة كبيرة من الإثارة والتشويق في إعلان "THE GRAY MAN"

ET بالعربي | 25 مايو 2022
بوستر فيلم "THE GRAY MAN"

بوستر فيلم "THE GRAY MAN"

نتفليكس تطلق الإعلان الرسمي و بوستر الشخصيات الخاص للفيلم المنتظر "THE GRAY MAN"،المستوحى من سلسلة كتب: THE GRAY MAN لمارك غريني إخراج الأخوين أنتوني روسو، وجو روسو ومن بطولة عدد كبير من النجوم رايان جوسلينج، كريس إيفانز، آنا دي أرماس، جيسيكا هينويك، واغنر مورا، دانوش، بيلي بوب ثورنتون، ألفري وودارد، ريج جان بايدج، جوليا باترز، إمي إيكواكور، سكوت هاز.

The Gray Manهو  عميل وكالة المخابرات المركزية كورت جينتري (يقوم بدوره رايان جوسلينج)، و المعروف أيضاً باسم Sierra Six. تم انتزاعه من سجن فيدرالي وتجنيده من قبل المسئول عنه، دونالد فيتزروي (بيلي بوب ثورنتون)، وكان جينتري ذات يوم قاتل مرتزقة يتمتع بمهارات عالية ومعتمد من وكالة المخابرات المركزية. ولكن الآن انقلبت الطاولة وأصبح هو الهدف، ويطارده لويد هانسن (كريس إيفانز) في جميع أنحاء العالم، وهو زميل سابق في وكالة المخابرات المركزية، والذي لن يتوقف عند أي شيء لقتله. وأثناء هذه المطاردات يحصل العميل كورت جينتري على المساعدة من العميلة داني ميراندا (آنا دي أرماس) التي تحمي ظهره.

يطرح الفيلم في بعض دور العرض يوم 13 يوليو 2022 في مصر، ويوم 14 يوليو في المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت وقطر. ويعرض على نتفليكس يوم 22 يوليو 2022.