باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

جنيفر لوبيز تأسر الحضور بإطلالتها في TIFF

ET بالعربي | 09 سبتمبر 2019
جنيفر لوبيز بإطلالة ساحرة في العرض الأول لفيلمها Hustlers في TIFF -انستغرام @jlo

جنيفر لوبيز بإطلالة ساحرة في العرض الأول لفيلمها Hustlers في TIFF -انستغرام @jlo

انطلقت الدورة الـ44 من مهرجان تورونتو الدولي للسينما في 5 سبتمبر وتستمر الدورة للخامس عشر منه، وبدأ نجوم هوليوود بالوصول للمهرجان , ولكن كان لإطلالة جنيفر لوبيز سحر آخر، إذ لفتت الأنظار بفستان باللون الأصفر الداكن  من قماش الحرير والتافتا،  و هو من تصميم المصممة المصرية Yasmine Yeya من Maison Yeya في دبي، واختارت لوبيز فستانها من مجموعة خريف وشتاء Maison Yeya وأكملت اطلالتها بحقيبة يد مجموعة من النقود المغطاة بالكريستال من Judith Leiber. ورافق لوبيز خطيبها ألكس رودريغيز وذلك خلال العرض الأول لفيلمها Hustlers.

 و ما كانت أقل ابهاراً  بالاطالة الثانية لفستان باللون الاحمر الداكن البراق طويل وشفاف خلال الحفلة التي نظمتها مجلة The Hollywood Reporter  في فندق فور سيزون في تورونتو، ومن بين الحضور نيكول كيدمان التي ارتدت في العرض الأول لفيلمها Goldfinch سروال جلدي أسود مع توب باللونين الأبيض والأسود.

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز في حفل The Hollywood Reporter -انستغرام @hollywoodreporter

 

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان بفستان من Maison Valentino في حفل The Hollywood Reporter -انستغرام @nicolekidman

ومن بين الحاضرين في حفل Hollywood Reporter ومهرجان تورونتو روبرت باتنسون وفريق عمل فيلم The Lighthouse كريس ايفانس وTaika Waititi، ايدي ميرفي وبيغ باتشر الذي حضر الحفل وشارك في فعاليات المهرجان.  بالاضافة الى  كيري واشنطن وجيمي فوكس،  و داكوتا جونسون التي ارتدت فستان باللون الأخضر الفاتح وكانت قد ارتدت فستان ضيق عند الخصر وواسع بطبقات عدة باللون الأسود خلال فعاليات المهرجان، ايدي ريدماين، Felicity Jones، Willem Dafoe وغيرهم الكثير من نجوم هوليوود. 

The Lighthouse Crew
روبرت باتنسون، كريس ايفانس وTaika Waititi -انستغرام @hollywoodreporter 

و خلال حفل افتتاح مهرجان تورنتو شهدت السجادة الحمراء مرور عدد كبير من النجوم، وعُرض في اليوم الاول الفيلم الوثائقي Once Were Brothers: Robbie Robertson and The Band، وحضر نجوم العمل وهم رون هوواد وبريان غرازر، دانييل روهر.
كما حضر ليوناردو دي كابريو، سكارليت جوهانسون، و كريستين ستيوارت ,  و بريانكا شوبرا  التي اختارت سترة تويد باللونين الأبيض والأسود مع اكمام وسروال باللون نفسه.

 

كريستين ستيورات في تورونتو

كما حضر كل من Tilda Cobham-Hervey، دانييل ماكدونالد و Matty Cardarople. Dev Patel  عن فيلم The Personal History of David Copperfield.
كما شارك في حفل الافتتاح نجوم فيلم Castle in the Ground وهم  Neve Campbell، ألكس وولف و  Imogen Poots.

سارة بولسون
سارة بولسون بـ"لوك"  Masculine Oversize -انستغرام @hollywoodreporter

فتيات فيلم Our Lady of the Nile حضرن أيضاً بفساتين باللون الابيض، وهن Albina Kirenga، Amanda Mugabekazi، Belinda Rubango،  Clariella Bizimana.
و نجوم فيلم Blood Quantum أيضا حضروا الافتتاح ومنهم Kiowa Gordon، Forrest Goodluck و Stone Lone Goeman.
ومن بين حضور المهرجان Heather Graham،  Amy Jo Johnson، بريس دالاس هووارد. انطونيو بانديراس وبدرو ألمودوفار. ريبيكا توماس، Debora Mailman و راشيل غريفيث،  بالاضافة الى جيسيكا بيل التي حضرت بلوك Masculine.  

جيسيكا بايل

Susan Sarandon وراين ولسون كانوا أيضا من بين الحضور بالاضافة الى جايسون سيغل و  أوليفيا كوك التي لبست فستان باللون الأسود شبيه بفستان داكوتا مع اختلاف نوع القماش.

داكوتا جونسون
داكوتا جونسون خلال TIFF -انستغرام @variety

 

اوليفيا كوك

 

و من نجوم تورنتو هذا العام أيضا  روزاريو داوسون، Andrew Greenwald، نيكولاس كايج،  و ايسلا فيشر التي ارتدت فستان ضيق وقصير باللون الاخضر. سارة بولسون، Chloe Bennet، كريس ايفانس، وروبرت باتنسون، دانييل غريغ وتوم هانكس، Wesley Snipes وMathew Rhys،ميراي هيلر.

أيضا من مشاهير هوليوود حضرت لورين سكافاريا وبو برنهام، ليلي رينهارت، Keke Palmer وأيضاً حضرت Constance Wu بفستان أحمر قصير وبراق مع عقدة طويلة عند الخصر.