إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

عفراء أوغلو و مارت ديمير يلغيان متابعة بعضهما من إنستقرام

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

حفلة ما بعد الزفاف لـ أنانت أمباني و راديكا ميرشانت في لندن

نورا فتحي تحتفل مع ET بالعربي

نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

أحمد صلاح السعدني يتذكر والده برسالة مؤثرة

جوليا روبرتس تعايد إبنها بصورة من طفولته "أصبح أعجوبة شاهقة"

ET بالعربي | 20 يونيو 2024
جوليا روبرتس وإبنها هنري - إنستغرام

جوليا روبرتس وإبنها هنري - إنستغرام

بمناسبة عيد ميلاده السابع عشر، فاجأت جوليا روبرتس جمهورها عبر السوشيال ميديا، حيث شاركت صورة نادرة لإبنها هنري خلال مرحلة طفولته.

ووجّهت جوليا، التي تتشارك أيضاً مع زوجها "داني مودر" التوأمان "فينياس وهازل"، تحيةً خاصة تكريماً لعيد ميلاد ابنهما "هنري" بمناسبة بلوغه سن الـ17.

جوليا روبرتس تشارك الجمهور نظرة عن عجائب الأمومة

للمناسبة المميزة، شاركت نجمة فيلم "Pretty Woman" في 18 يونيو عبر حسابها الخاص على إنستغرام صورةً جديدة لإبنها خلال مرحلة طفولته.

جوليا، البالغة اليوم 56 عامًا، بدت في أوج شبابها في تلك المرحلة، وعلّقت على صورتها مع هنري لتقول ما معناه : "من المدهش أن هذا الطفل أصبح الآن أعجوبة شاهقة وتبلغ من العمر 17 عامًا! .. عيد ميلاد سعيد يا هنري الجميل".

كما خطفت صورتها القديمة مع إبنها أنظار متابعيها حيث ظهرت فيها بإبتسامتها الشهيرة بينما كانت تحمل هنري وهو لا يزال طفلاً صغيراً.

وعلى الرغم من أن ممثلة "Runaway Bride" أبقت أطفالها بعيدين عن الأضواء، إلا أنها قدّمت في وقت سابق لمحات عن أسلوبها في التربية.

جوليا قالت لـ هدى قطب في ديسمبر/كانون الأول الماضي ما معناه: "بالنسبة لنا، كان لدينا نوع من القواعد البسيطة، كان لدينا محطة شحن، حيث يتم تشغيل هواتف الجميع عندما نعود إلى المنزل، وبالتأكيد لن يكون هناك هواتف على الطاولة".

تابعت: "أقوم بتربيتهم بنفس الطريقة التي ربيتهم بها خارج المنزل، أي مثل الإهتمام الذي تعوّدتم عليه: "هل تحصلون على قسط كافٍ من النوم؟" و "تبدو وكأنك مريض". و"هل تشرب الشاي؟" و"أرسل لي رسالة نصية عندما تعود إلى المنزل، حتى أستطيع أن أرى أنك في المنزل بشكل آمن وسليم".

شاهد تقرير سابق : جوليا روبرتس و جورج كلوني و لحظات لا تنتسى

جوليا روبرتس و جورج كلوني و لحظات لا تنتسى