مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

جوليا روبرتس تعايد إبنها بصورة من طفولته "أصبح أعجوبة شاهقة"

ET بالعربي | 20 يونيو 2024
جوليا روبرتس وإبنها هنري - إنستغرام

جوليا روبرتس وإبنها هنري - إنستغرام

بمناسبة عيد ميلاده السابع عشر، فاجأت جوليا روبرتس جمهورها عبر السوشيال ميديا، حيث شاركت صورة نادرة لإبنها هنري خلال مرحلة طفولته.

ووجّهت جوليا، التي تتشارك أيضاً مع زوجها "داني مودر" التوأمان "فينياس وهازل"، تحيةً خاصة تكريماً لعيد ميلاد ابنهما "هنري" بمناسبة بلوغه سن الـ17.

جوليا روبرتس تشارك الجمهور نظرة عن عجائب الأمومة

للمناسبة المميزة، شاركت نجمة فيلم "Pretty Woman" في 18 يونيو عبر حسابها الخاص على إنستغرام صورةً جديدة لإبنها خلال مرحلة طفولته.

جوليا، البالغة اليوم 56 عامًا، بدت في أوج شبابها في تلك المرحلة، وعلّقت على صورتها مع هنري لتقول ما معناه : "من المدهش أن هذا الطفل أصبح الآن أعجوبة شاهقة وتبلغ من العمر 17 عامًا! .. عيد ميلاد سعيد يا هنري الجميل".

كما خطفت صورتها القديمة مع إبنها أنظار متابعيها حيث ظهرت فيها بإبتسامتها الشهيرة بينما كانت تحمل هنري وهو لا يزال طفلاً صغيراً.

وعلى الرغم من أن ممثلة "Runaway Bride" أبقت أطفالها بعيدين عن الأضواء، إلا أنها قدّمت في وقت سابق لمحات عن أسلوبها في التربية.

جوليا قالت لـ هدى قطب في ديسمبر/كانون الأول الماضي ما معناه: "بالنسبة لنا، كان لدينا نوع من القواعد البسيطة، كان لدينا محطة شحن، حيث يتم تشغيل هواتف الجميع عندما نعود إلى المنزل، وبالتأكيد لن يكون هناك هواتف على الطاولة".

تابعت: "أقوم بتربيتهم بنفس الطريقة التي ربيتهم بها خارج المنزل، أي مثل الإهتمام الذي تعوّدتم عليه: "هل تحصلون على قسط كافٍ من النوم؟" و "تبدو وكأنك مريض". و"هل تشرب الشاي؟" و"أرسل لي رسالة نصية عندما تعود إلى المنزل، حتى أستطيع أن أرى أنك في المنزل بشكل آمن وسليم".

شاهد تقرير سابق : جوليا روبرتس و جورج كلوني و لحظات لا تنتسى

جوليا روبرتس و جورج كلوني و لحظات لا تنتسى