وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون أبطال فيلم كوميدي جديد

ET بالعربي | 30 يناير 2023
جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون في فيلم كوميدي جديد

جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون في فيلم كوميدي جديد

تستعد كل من جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون للعب دور البطولة في فيلم كوميدي جديد، والذي يخرجه ماكس بارباكو مخرج فيلم "Palm Spring"، بعد استحواذ أمازون على صفقة العمل من بين العديد من الستوديوهات الشهيرة.

فيلم Palm Springs من إخراج ماكس بارباكو - غوغل
فيلم Palm Springs من إخراج ماكس بارباكو - غوغل

وسوف يقوم ماكس بارباكو بكتابة وإخراج الفيلم الذي لم يحدد إسمه بعد، ولكن بعد نجاح فيلم جوليا روبرتس وجورج كلوني بعنوان "Ticket to Paradise" وفيلم ساندرا بولوك وتشانينج تاتوم "The Lost City"، أصبحت الأعمال الكوميدية لتلك النجوم مطلوبة جماهيرياً بشكل أكبر.

إسم جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون يتصدر الترند

بعد انتشار خبر التعاون الجديد بين الثنائي روبرتس وأنيستون، تصدر إسمهما الترند العالمي ومحركات البحث على مواقع التواصل.

حساب "Daily Mail Celebrity" على تويتر نشر مقالاً عن الفيلم الجديد المرتقب وكتب ما معناه : " تستعد جوليا روبرتس وجنيفر أنيستون لتوحيد الجهود والتعاون في فيلم كوميدي جديد".

كما شارك حساب "Pop Base" على تويتر صورة جوليا وجينيفر وكتب ما معناه : " ستشارك جوليا روبرتس وجنيفر أنيستون معاً في فيلم كوميدي".

ونشر حساب "Variety" على تويتر مقالا" عن الفيلم الجديد للثنائي روبرتس وأنيستون وكتب ما معناه : "جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون تلعبان دور البطولة في كوميديا ​ من أعمال ماكس بارباكو، مخرج فيلم "بالم سبرينغز".


آخر أعمال جوليا روبرتس

بعد مرور 6 سنوات على صدور آخر أعمالها مع جورج كلوني، اجتمع الثنائي كلوني وروبرتس مجدداً في العمل السادس لهما سوياً وهو فيلم "Ticket to Paradise".

جوليا روبرتس وجورج كلوني من فيلم "Ticket to paradide" - غوغل
جوليا روبرتس وجورج كلوني من فيلم "Ticket to paradide" - غوغل

 

وتدور أحداث هذا الفيلم في أجواء من الدراما والرومانسية والكوميديا معاً، عن الزوجين السابقين دايفيد وجورجيا اللذان يسافران في رحلة إلى بالي حتى يمنعا إبنتهما من الزواج، ظناً منهما أنهما سيوقفانها عن إرتكاب الخطأ اللذان قاما به منذ 25 عاماً.

وقد حقق كل من "The Lost City" و "Ticket to Paradise" أكثر من 150 مليون دولار حول العالم، ومن المتوقع أن يحقق تعاون جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون في فيلمهم الجديد أرقاماً كبيرة كواحد من الأفلام الأكثر مشاهدةً ونجاحاً وتحطيماً للأرقام القياسية والإيرادات الضخمة.


آخر أعمال جينيفر أنيستون

تستعد جينيفر أنيستون لطرح فيلمها الجديد والجزء الثاني من "Murder Mystery" عبر منصة نتفليكس في مارس المقبل، والتي تشارك في بطولته مع صديقها آدم ساندلر.

وكانت جينيفر أنيستون قد نشرت في بداية عام 2022 صورة لها مع آدم ساندلر على الشاطئ أمام المحيط، ويتبع الصورة مقطع فيديو قصير من الكواليس لفريق العمل، كما ظهر آدم ساندلر في الفيديو، وشارك منشور جينيفر أنيستون الذي تضمن الكابشين أو العنوان التالي : "العودة للعمل مع صديقي".

وتدور أحداث فيلم "Murder Mystery" الأول حول زوجين يخططان لقتل ملياردير مسن أثناء قضاء إجازتهما في الخارج، وأُعلن عن الجزء الثاني "Murder Mystery 2" في سبتمبر 2022، بعد أكثر من عامين من عرض الجزء الأول على نتفليكس.