نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

جيريمي رينر في حالة حرجة بعد التعرض لحادث خطير على الثلج

ET بالعربي | 02 يناير 2023
جيريمي رينر - تويتر

جيريمي رينر - تويتر

تعرض جيريمي رينر، المرشح لعدة جوائز أوسكار والمعروف بأدواره في سلسلة أفلام "Marvel"، لحادث خطير أثناء قيامه بإزالة الثلوج المتراكمة أمام منزله نتيجة العاصفة الثلجية التي تشهدها الولايات المتحدة الأميركية منذ أيام.

جيريمي رينر في مارفيل 4 - غوغل
جيريمي رينر في مارفيل 4 - غوغل

وقال ناطق باسم الممثل لموقعي "The Hollywood Reporter" و "Deadline" إن رينر تعرض لإصابة خطرة خلال جرفه الثلج بواسطة كاسحة ثلوج.
وأضاف "يمكننا أن نؤكد أن جيريمي في حالة حرجة لكنها مستقرة بسبب الإصابات التي لحقت به بعد تعرضه لحادث مرتبط بالطقس أثناء جرف الثلوج في وقت سابق من يوم الأحد".

 

وأكد الأطباء المعالجون لجيريمي أنه فى حالة صعبة بعد التعرّض للحادث القوي أثناء تجريف الثلوج، وقال المتحدث باسم رينر لـ Deadline إن "الرجل الممثل من العمر 51 عاماً قد نُقل جواً إلى المستشفى يوم الأحد بعد الحادث الذى وقع في منزله بالقرب من رينو بولاية نيفادا".

كما نقل حساب "Deadline Hollywood" الخبر على تويتر وكتب ما معناه : " جيريمي رينر في حالة "حرجة ولكن مستقرة" بعد حادث مرتبط بالطقس أثناء جرفه للثلوج".

حالة جيريمي رينر بعد الحادث

أضاف المتحدث باسم جيريمي أنه يتلقى رعاية ممتازة فى أعقاب الحادث المتعلق بالطقس"، بينما لقى العشرات مصرعهم فى جميع أنحاء الولايات المتحدة وسط ظروف عاصفة ثلجية، كما تسببت العاصفة الشتوية فى انقطاع التيار الكهربائى وإلغاء آلاف الرحلات الجوية.

تأثير العاصفة الثلجية القوية التي تضرب الولايات المتحدة منذ أيام
تأثير العاصفة الثلجية القوية التي تضرب الولايات المتحدة منذ أيام

كما قالت مسؤولة الإعلام المحلي "كريستين فيتى" لصحيفة هوليوود ريبورتر، إن جيريمي نُقل إلى مستشفى محلي وأنه الوحيد الذي كان في الحادث"، وأضافت أن فريق التحقيق من مكتب شرطة مقاطعة "واشو" يبحث في ملابسات الحادث.

وقد اشتهر جيريمي رينر بلعب دور "هوك" في أفلام مارفل، كما لعب دور البطولة فى فيلم "The Hurt Locker"، الذي حصل على ترشيح أوسكار لأفضل ممثل عنه، بالإضافة إلى فيلم "American Hustle" و "Mission Impossible" و "Ghost Protocol"، كذلك تم ترشيح جيريمي لأوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "The Town"، ويقوم حالياً ببطولة سلسلة باراماونت + "The Mayor Of Kingstown".