وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

جيمس مارتن لا زال يعمل في مقهى بالرغم من ترشيح فيلمه لأوسكار

ET بالعربي | 03 فبراير 2023
جيمس مارتن يعمل في ستاربكس - تويتر

جيمس مارتن يعمل في ستاربكس - تويتر

كشف أحد الممثلين أنه لا يزال شخصا" متواضعاً ويعمل في مقهى ستاربكس ، على الرغم من كونه قد شارك في فيلم ترشّح لجائزة الأوسكار.

جيمس مارتن، من بلفاست، الذي شارك في فيلم الوداع الإيرلندي "An Irish Goodbye" في عام 2021، من إخراج روس وايت وتوم بيركلي، حيث لعب دور شقيق، تم لمّ شمله مع شقيقه تورلو الذي يلعب دوره (سيموس أوهارا)، بعد وفاة والدته. وقد تمت الإشادة بأدائه وتمثيله في الفيلم، والذي تم ترشيحه عن فئة أفضل فيلم قصير.

جيمس مارتن في فيلم "An Irish Goodbye" - غوغل
جيمس مارتن في فيلم "An Irish Goodbye" - غوغل

لكن مارتن اختار العودة إلى ستاربكس قبل شهر من حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، وقال جيمس ما معناه : "أنا أساعد كل الزبائن. لقد كنت أفعل ذلك لفترة طويلة. وهذا شيء جميل بالنسبة لي".

حساب "Daily Mail celebrity" نشر مقالاً عن جيمس براون والفيلم الحائز على ترشيح الأوسكار وكتب ما معناه : " يكشف الممثل جيمس مارتن أنه لا يزال يعمل في ستاربكس رغم ترشح الفيلم الذي عمل فيه لجائزة أوسكار".

ويقوم جيمس مارتن بهذه الطريقة بإشغال نفسه، فهو يعمل أيضاً كطاهٍ في المطبخ في مطعم "Scalini" .

يأتي ذلك بعد أن تحدث جيمس عن حفل توزيع جوائز الأوسكار لـ "بي بي سي بريكفاست" يوم الخميس، فقال ما معناه  : `` حسنًا ، لن تذهب إلى أمريكا كل يوم، كما يمكن أن تكون جائزة الأوسكار هدية عيد ميلاد جميلة، لأن عيد ميلادي يأتي في 12 مارس، لذا فإن التوقيت رائع".

وأضاف مارتن : "أحب أن أقابل توم كروز، بالطبع سأفعل ذلك، كما أنّ توب غان هو فيلم رائع. وأتمنى مقابلة ليام نيسون لأن لدينا شيء مشترك. كما تابع ليقول : "أود أن أقابل روبرت دي نيرو لأن لدينا شيء مشترك أيضًا".

في الوقت نفسه، فإن كاتبي الفيلم توم وروس، متحمسون جداً بعد الترشيح. كما يسعد كل منهما بترشيح فيلمهما القصير ويسعدان أيضاً بفكرة أن يكونا ضمن قائمة المرشحين الطويلة فقط. فقد أدركوا أنهم قد ابتكروا شيئًا مميزًا عندما اكتشفوا عن مدى القرب الذي وصل إليه كل من جيمس وشيموس.

فيلم الوداع الإيرلندي The Irish Goodbye المرشح لجائزة أوسكار - غوغل