زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

حكم نهائي بالسجن لـ فاطمة المؤمن

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

توبا بويوكستون ترد على المنتقدين بعد اتهامها بإحراج سيدا باكان

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

المشاهير الأجانب يعيشون قصص غرامية في صيف 2024

جينيفر أنيستون تتحدث عن أهمية نيكول كيدمان في حياتها

ET بالعربي | 03 يونيو 2024
نيكول كيدمان وجينيفر أنيستون - إكس

نيكول كيدمان وجينيفر أنيستون - إكس

خلال اجتماعهما قبل أيام على مائدة مستديرة، تحدثت جينيفر أنيستون عن تأثير نيكول كيدمان في حياتها، واصفةً إياها بركيزة قوتها خلال تصويرها فيلم "Just Go With It".

وفي مناقشة استضافتها مجلة هوليوود ريبورتر، تحدثت أنيستون عن الدور المهم الذي لعبته نيكول كيدمان في حياتها، خاصة في الأوقات الصعبة.

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون تُشيد بدعم نيكول كيدمان في أصعب الأوقات

وسلطت محادثة المائدة المستديرة، التي ضمّت نجمات عدّة مثل جودي فوستر، بري لارسون، نعومي واتس، آنا ساواي، وصوفيا فيرغارا، الضوء على قوة الصداقات النسائية في هوليوود.

جينفير تذكرت نيكول قائلة: "عندما صنعنا هذا الفيلم في هاواي، ساعدتني في الكثير من الأشياء الصعبة التي كنت أمر بها"، كما أعربت عن امتنانها لكيدمان أثناء تصوير الفيلم الكوميدي "Just Go With It" في العام 2011. 

وتناولت المائدة المستديرة قيمة التواصل مع النساء الأخريات في الصناعة، وهو شعور ردّدته بري لارسون، التي لاحظت قلّة وجود عدة نساء في موقع التصوير، لتوافقها جينيفر قائلةً : "هذا صحيح، لقد كان التواصل مع النساء الأخريات بمثابة تغيير في قواعد اللعبة بالنسبة لي كممثلة".

كما ناقشت الممثلات أيضًا الأثر العاطفي والجسدي الذي يمكن أن تحدثه أدوارهنّ.

 

شاهد تقرير سابق : جينيفر أنيستون تعيد إحياء قصة شعر رايتشل في Golden Globes

جينيفر أنيستون تعيد إحياء قصة شعر راشيل في Golden Globes

 

وتحدثت نيكول كيدمان أيضاً عن التحديات الشديدة التي واجهتها في تصوير دور الزوجة التي تتعرض للإساءة، في مسلسل "Big Little Lies" الذي تعرضه شبكة HBO.

كيدمان اعترفت قائلةً ما معناه: "الأمر صعب للغاية على النفس، لكن فكرة أن تكون قادرًا على الذهاب والحصول على تدليك أو حمام ساخن أو حتى الماساج على الظهر، أو مجرد أن يلمسك شخص ويقول لك: لا بأس"، مشددةً على أهمية أنظمة الدعم.

وتأثرت جينيفر بشكل واضح بكلمات نيكول، التي كان لها صدى عميق في تجاربها الخاصة، وذكّرت نيكول المجموعة بأن "التواصل مع بعضنا البعض مهم للغاية"، فهو يعزز الحاجة إلى الدعم المتبادل بين الممثلات.

يُذكر ان صداقة أنيستون وكيدمان بدأت في العام 2005 في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، وتطوّرت العلاقة لاحقًا في موقع تصوير فيلم Just Go With It بفضل جهود آدم ساندلر.

وقالت أنيستون لمجلة Harper's Bazaar في عام 2011، مستذكرةً لقاءهما الأول: "أتذكر لقاء هذه المرأة الجميلة الطويلة التي كانت هناك مع والدتها وأبيها، لقد كنت منبهرةً تمامًا".

في موقع التصوير، ازدهرت صداقتهما، وكانت أنيستون مندهشة بشكل خاص من قدرة كيدمان الكوميدية، والتي غالبًا ما ينساها المخرجون. 

أكملت قائلة: "لقد نسيت كم يمكن أن تكون مضحكة"، فأجابتها كيدمان ممازحة بما معناه: "أعلم أنك ظللت تخبريني أني كنت مضحكة، وقلت: حقًا؟ لم يُطلب مني أبدًا القيام بالكوميديا!".