فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

جينيفر لوبيز تشارك مقطع من كواليس فيلمها :"The Mother”

ET بالعربي | 04 مايو 2023
جينيفر لوبيز - تويتر

جينيفر لوبيز - تويتر

"هو الدور الذي يمكن لجينيفر لوبيز وحدها أن تلعبه في العالم، لأن بإمكانها أن تقوم بكل شيء فيه"، بهذه الكلمات يبدأ المقطع التشويقي الذي شاركته JLO من وراء كواليس فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان : “The Mother”.

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز في وراء كواليس فيلم "الأم"

تؤدي Lopez في الفيلم دور قاتلة محترفة سابقة، تقرّر الخروج من الظلّ الذي اختبأت فيه لمدة طويلة، حتى تحمي إبنتها الوحيدة "زوي" التي تخلّت عنها سابقاً، حيث تقول Jennifer في نهاية الفيديو : "أنا قاتلة، لكنّني أيضاً أم، وسأموت وأنا أحميها".

جينيفر أطلت يوم أمس ضمن برنامج “Today” لتتحدث عن فيلمها الجديد، وشارك حساب "TODAYshow” على تويتر مقطعاً من المقابلة وكتب ما معناه : "تجلس جينيفر لوبيز مع hodakotb للحديث عن فيلم الأكشن القادم "الأم"، وعن كونها أم لأولاد مراهقين، وعن حب حياتها بن أفليك، وعن غير ذلك الكثير".

وكانت نتفليكس كشفت منذ حوالي 3 أسابيع عن الموعد المرتقب لطرح فيلم الإثارة والتشويق الجديد "The Mother". وشاركت المنصة المقطع الدعائي الخاص بالفيلم، الذي ظهرت فيه لوبيز في غرفة الولادة وهي تسأل عن ابنتها، قبل أن تتوالى الأحداث حتى تصبح إبنتها في عمر الـ12 سنة، وتحاول إنقاذها بكلّ الطرق.

الفيلم يُعرض في 12 مايو الحالي على منصة نتفليكس.

وظهرت جينيفر لوبيز في حفل "ميت غالا" الذي أقيم قبل أيام، بإطلالة ساحرة خطفت الأنظار، لتشارك حسابات ومواقع إلكترونية عديدة صورها التي ضجت بها مواقع التواصل الإجتماعي.