جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

حصري: ميشال حوراني كارمن بصيبص وباسل خياط معاً في رمضان 2024

ET بالعربي | 25 أكتوبر 2023
حصري: ميشال حوراني كارمن بصيبص وباسل خياط معاً في رمضان 2024

حصري: ميشال حوراني كارمن بصيبص وباسل خياط معاً في رمضان 2024

يكشف ET بالعربي حصرياً عن التعاقد مع ميشال حوراني ليكون أحد الأبطال الرئيسيين في مسلسل "نظرة حب" الى جانب باسل خياط وكارمن بصيبص في عمل لبناني سوري مشترك يعرض في رمضان 2024. المسلسل من تأليف الكاتب والممثل رافي وهبة ومن إخراج حسام علي ومن انتاج شركة ايبلا الدولية للانتاج السينمائي والتلفزيوني ويـتألف من 30 حلقة. "نظرة حب" يجمع ميشال حوراني مع باسل خياط وكارمن بصيبص في اول لقاء درامي بينهما ليشكل الثلاثة معا المحور الرئيسي لأحداث المسلسل.

يأتي اختيار ميشال حوراني لهذا العمل بعد سلسلة نجاحات محلية وعربية وعالمية آخرها المشاركة في أكثر من مهرجان سينمائي دولي من خلال فيلم Valley of Exile  الذي يؤدي فيه البطولة اللبنانية وكان الفيلم قد فاز في عرضه العالمي الاول جائزة لجنة التحكيم في مهرجان سينيكويست السينمائي Cinequest Film Festival في ولاية كاليفورنيا  الأميركية كأفضل فيلم روائي طويل.

وقد لبى ميشال حوراني دعوة مهرجان وارسو الدولي السينمائي Warsaw International Film Festival في بولندا للمشاركة في العرض الأوروبي الأول للفيلم ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الاجنبية وذلك برفقة مخرجة الفيلم الاميركية الايرانية أنا فاهر.

حوراني 1

الفيلم الذي يتابع حاليا جولته العالمية هو من إنتاج كندي لبناني مشترك بين شركة Morning Bird Pictures الكندية، وشركتي Placeless Films وSpotless Mind Films اللبنانيتين وكان قد تم تصوير مشاهده في مخيم فعلي للنازحين السوريين في منطقة البقاع اللبنانية.

حوراني 2

على صعيد آخر، كان ميشال قد أنهى تصوير وعرض الموسم الأول من برنامجه " قبل الضو" والذي استضاف فيه وجوها فنية بارزة حاورها باسلوبه الخاص حيث نقل ضيوفه الى مرحلة طفولتهم ونشأتهم قبل الشهرة في مشوار مليء بالنوستالجيا والمشاعر واستحضار لحظات من هذه الطفولة في الاماكن الحقيقية لنشأة الضيف.