أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

حياة مايكل جاكسون قريبا" في فيلم من إخراج أنطوان فوكو

ET بالعربي | 19 يناير 2023
مايكل جاكسون في حفل سوبر بول - غوغل

مايكل جاكسون في حفل سوبر بول - غوغل

ملك البوب ​​قادم إلى الشاشة الكبيرة. هذا العنوان كاف لجعل الملايين من محبّي مايكل جاكسون يشعرون بحماسة كبيرة. وفي التفاصيل، سوف يعود مايكل جاكسون ​​إلى الشاشة الكبيرة من خلال فيلم يحكي قصّته وسيرته الذاتية.

أما بالنسبة الى إنترتينمنت ويكلي، فإنّ "Lionsgate" أقنع مدير التحرير أنطوان فوكو بقيادة فيلم مايكل جاكسون القادم، حول رحلة نجم البوب الراحل وموسيقاه الخالدة، وهكذا أصبح واضحا" أنّ منتج فيلم "Bohemian Rhapsody" غراهام كينغ، هو من سيقف وراء هذا الإنتاج الضخم، بينما سينفرد جون لوجان بكتابة السيناريو.

Bohemian Rhapsody ينال خمس ترشيحات أوسكار مع غراهام كينغ - غوغل
Bohemian Rhapsody ينال خمس ترشيحات أوسكار مع غراهام كينغ - غوغل

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في العام 2023، مع عدم تأكيد عن الشخصية التي ستلعب دور مايكل حتى الساعة.

وقد قال فوكو، الذي أخرج مقاطع فيديو موسيقية لـ "Prince" و "Lil Wayne" و "Stevie Wonder" : "كانت الأفلام الأولى في مسيرتي هي التي تقوم على مقاطع الفيديو الموسيقية، وما زلت أشعر أن الجمع بين الأفلام والموسيقى جزء عميق من شخصيتي".

ثم أضاف أنطوان فوكو : "بالنسبة لي، لا يوجد فنان يتمتع بالقوة والكاريزما والعبقرية الموسيقية المطلقة كمايكل جاكسون. لقد تأثرت بصنع مقاطع فيديو موسيقية من خلال مشاهدة أعماله، أول فنان أسود يظهر في تناوب كبير على محطة "MTV" الموسيقية. وتابع ليقول : "موسيقاه وتلك الصور هي جزء من رؤيتي للعالم. كانت فرصة سرد قصته على الشاشة بجانب موسيقاه لا تقاوم".

مايكل جاكسون يؤدي على خشبة المسرح - Jackson 5 Victory Tour
مايكل جاكسون يؤدي على خشبة المسرح - Jackson 5 Victory Tour

كما "سيعطي الفيلم" للمشاهدين الصورة العميقة التي لم يسبق أن رويت من قبل للرجل الذي أصبح في وقت من الزمن حديث العالم بأسره، والذي يتربّع حتى اليوم على عرش ملك البوب بعد وفاته بأكثر من 14 عاماً."

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم في عام 2023، لكن لا توجد معلومات حتى الآن حول من سوف يلعب دور جاكسون.

لمحة عن حياة مايكل جاكسون

كانت حياة أيقونة البوب ​​محفوفة بالمشاكل والخلافات، بما في ذلك ادعاءات بالاعتداء الجنسي على الأطفال، لاحقته في قمّة نجاحاته.لكن "Lionsgate" قررت أن الفيلم سوف "يستكشف جميع جوانب حياة مايكل".

اشتهر مايكل جاكسون بالغناء عندما كان طفلاً صغيراً، حيث شكّل مع أخواته فرقة جاكسون 5 قبل أن يغزو عالم البوب، ​​ويصبح أكثر مغنيّي الـ "POP" ​​شهرة على مدى العصور. كان مايكل أيضا" شخصية مؤثرة، وقد واجه العديد من المشاكل والجدل حول مزاعم عديدة عن الاعتداء الجنسي على الأطفال. لكن في عام 2005، حوكم جاكسون وبُرّئ من كل التهم الموجهة إليه.

لدى مايكل جاكسون موسوعة كبيرة من الأغاني الخالدة في عالم الموسيقى الحديثة، منها : "Thriller" ،"Smooth Criminal" ،"Billie Jean" ،"Beat It" ،"Heal the World"، وغيرها الكثير. وتبقى مشاركة مايكل جاكسون في عرض السوبر بول لعام 1993 هي الأبرز على الإطلاق، إذ يلجأ المشاهدون حتى اليوم لمقارنة كل العروض الجديدة بهذا العرض الذي أبدع فيه مايكل جاكسون إلى حدّ أفقد الجماهير عقولهم.


حياة مايكل جاكسون العاطفية

تزوج مايكل جاكسون مرتين خلال حياته، الأولى كانت من ليزا ماري بريسلي ابنة إلفيس بريسلي، والتي توفيت منذ أيام قليلة إثر أزمة قلبية مفاجئة. ولكن الزواج لم يدم أكثر من عامين. أما زواجه الثاني فكان من ديبورا جين رو، ممرضة الأمراض الجلدية، ورُزقا عام 1997 بطفلين، إلا أنهما انفصلا عام 1999، كما أن لمايكل طفل ثالث من أمٍ بديلة.

مايكل جاكسون مع زوجته ليزا ماري بريسلي - غوغل
مايكل جاكسون مع زوجته ليزا ماري بريسلي - غوغل

وفاة مايكل جاكسون

في شهادة وفاته، قال الطبيب الشخصي لمايكل جاكسون، كونراد موراي، إنه وجد مايكل في السرير وهو لا يتنفس بعد ظهر يوم 25 يونيو عام 2009.

وكان أسطورة البوب يتدرّب موسيقيا" ليلة 24 يونيو، قبل البدء بسلسلة من الحفلات الموسيقية في لندن "O2 Arena"، ولم يغادر غرفة نومه في الصباح.

وبعد محاولته إحياء جاكسون مدة 5 إلى 10 دقائق دون تأثير يذكر، اتصل موراي بالمسعفين الطبيين الذين أجروا الإنعاش القلبي الرئوي على ملك البوب، لمدة 42 دقيقة في منزله في “هولمبي هيلز”، لوس أنجلوس، قبل نقله إلى المستشفى.

ووصلت سيارة الإسعاف إلى مركز “رونالد ريغان” الطبي بجامعة كاليفورنيا في الساعة 1.14 بعد الظهر، وأُعلن عن وفاة جاكسون بعد أكثر من ساعة من محاولة الإنعاش في الساعة 2.26 بعد الظهر.

ويُقال إن مايكل جاكسون توفي بسبب جرعة زائدة من أدوية البروبوفول والبنزوديازيبين، ليتوقف قلبه بعدها.