جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

خواكين فينيكس وليدي غاغا في إطلالة جديدة من فيلم جوكر 2

ET بالعربي | 26 ديسمبر 2023
خواكين فينيكس وليدي غاغا - إنستغرام

خواكين فينيكس وليدي غاغا - إنستغرام

حماس الجمهور وتشويقه مستمر مع فيلم جوكر 2، بعد طرح المخرج تود فيليبس لقطات جديدة عبر السوشيال ميديا بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة.

وتقف غاغا في الصورة، والتي تلعب دور هارلي كوين في فيلم "Joker: Folie à Deux"، إلى جانب خواكين فينيكس، حيث تبدو وكأنها تحمل ملامح الجوكر من خلال عيونها فقط.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : 8 دقائق تصفيق للجوكر

ETO00475 ٨ دقايق تصفيق للجوكر

خواكين فينيكس وليدي غاغا وصور جديدة من فيلم Joker: Folie à Deux

وفي العامين الماضيين، كان تود فيليبس مُتحمساً للجزء الثاني من فيلمه Joker الذي يقوده خواكين فينيكس، والذي نال شهرةً كبيرة بين الجماهير والنقاد.

فيليبس قدّم منشوره الجديد يوم أمس هديةً للجماهير في موسم الأعياد، ليُعطي المعجبين نظرة جديدة على آرثر فليك، والذي من المحتمل أن يقع في حب طبيبته النفسية الدكتورة هارلين كوينزيل، المعروفة بإسم هارلي كوين (ليدي غاغا).

وتُقدم لنا الصورة الأولى التي شاركها المُخرج عبر حسابه الخاص على إنستغرام، نظرةً خاطفة على آرثر فليك وهو مسجون خلف القضبان، أما الصورة الثانية فهي تُظهر هارلي كوين وهي تقدم نظرة إعجاب تجاه الجوكر.

وفيما لا تزال تفاصيل الحبكة الدقيقة للفيلم غير معروفة، فمن المتوقع أن يتناول الجزء الثاني من جوكر رومانسيةً وشراكةً غريبة ومختلفة بين الثنائي.

لكن على عكس الجزء الأول، الذي كان في الأساس من نوع أفلام الدراما والإثارة النفسية، فإن فيلم "Joker: Folie à Deux" هو عمل موسيقي بشكل كبير، ومن الواضح أن بعض المقطوعات الموسيقية المُتقنة قد تسببت في بقاء الفيلم بمرحلة الإنتاج لفترة طويلة.

ويضم الفيلم إلى جانب فينيكس و غاغا، فريقاً مؤلفاً من زازي بيتز في دور صوفي دوموند، وبريندان جليسون، وكاثرين كينر، وجاكوب لوفلاند، وهاري لاوتي الذين لم يتم الإعلان عن أدوارهم بعد. كما سيصدر Joker: Folie à Deux في دور السينما بتاريخ 4 أكتوبر 2024.