ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

خواكين فينيكس وليدي غاغا في إطلالة جديدة من فيلم جوكر 2

ET بالعربي | 26 ديسمبر 2023
خواكين فينيكس وليدي غاغا - إنستغرام

خواكين فينيكس وليدي غاغا - إنستغرام

حماس الجمهور وتشويقه مستمر مع فيلم جوكر 2، بعد طرح المخرج تود فيليبس لقطات جديدة عبر السوشيال ميديا بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة.

وتقف غاغا في الصورة، والتي تلعب دور هارلي كوين في فيلم "Joker: Folie à Deux"، إلى جانب خواكين فينيكس، حيث تبدو وكأنها تحمل ملامح الجوكر من خلال عيونها فقط.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : 8 دقائق تصفيق للجوكر

ETO00475 ٨ دقايق تصفيق للجوكر

خواكين فينيكس وليدي غاغا وصور جديدة من فيلم Joker: Folie à Deux

وفي العامين الماضيين، كان تود فيليبس مُتحمساً للجزء الثاني من فيلمه Joker الذي يقوده خواكين فينيكس، والذي نال شهرةً كبيرة بين الجماهير والنقاد.

فيليبس قدّم منشوره الجديد يوم أمس هديةً للجماهير في موسم الأعياد، ليُعطي المعجبين نظرة جديدة على آرثر فليك، والذي من المحتمل أن يقع في حب طبيبته النفسية الدكتورة هارلين كوينزيل، المعروفة بإسم هارلي كوين (ليدي غاغا).

وتُقدم لنا الصورة الأولى التي شاركها المُخرج عبر حسابه الخاص على إنستغرام، نظرةً خاطفة على آرثر فليك وهو مسجون خلف القضبان، أما الصورة الثانية فهي تُظهر هارلي كوين وهي تقدم نظرة إعجاب تجاه الجوكر.

وفيما لا تزال تفاصيل الحبكة الدقيقة للفيلم غير معروفة، فمن المتوقع أن يتناول الجزء الثاني من جوكر رومانسيةً وشراكةً غريبة ومختلفة بين الثنائي.

لكن على عكس الجزء الأول، الذي كان في الأساس من نوع أفلام الدراما والإثارة النفسية، فإن فيلم "Joker: Folie à Deux" هو عمل موسيقي بشكل كبير، ومن الواضح أن بعض المقطوعات الموسيقية المُتقنة قد تسببت في بقاء الفيلم بمرحلة الإنتاج لفترة طويلة.

ويضم الفيلم إلى جانب فينيكس و غاغا، فريقاً مؤلفاً من زازي بيتز في دور صوفي دوموند، وبريندان جليسون، وكاثرين كينر، وجاكوب لوفلاند، وهاري لاوتي الذين لم يتم الإعلان عن أدوارهم بعد. كما سيصدر Joker: Folie à Deux في دور السينما بتاريخ 4 أكتوبر 2024.