زواج صابرين من عامر الصباح

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

دانييل كريغ يعترف بأنه قرر تصوير No Time to Die بعدما ما أخذ فترة من الراحة

ET بالعربي | 29 سبتمبر 2021
دانييل كريغ في No Time to Die - انستغرام @007

دانييل كريغ في No Time to Die - انستغرام @007

مع انطلاق العرض الأول لفيلم No Time To Die بالأمس وحضور نجوم الفيلم بالإضافة إلى الأمير ويليام وكيت ميدلتون والأمير تشارلز وزوجته كاميلا، كشف بطل العمل دانييل كريغ أنه قرر تصوير الجزء الخامس من الفيلم بعدما أخذ قسطاً من الراحة بعد فيلم Spectre في العام 2015.

ويأتي حديث دانييل خلال لقاء إذاعي مع برنامج "ذا كريس ايفانز فيرجين راديو"، وذلك قبل انطلاق الفيلم في صالات السينما في 30 سبتمبر الحالي.

وكان بطل "جيمس بوند" قد أعلن في وقت سابق وتحديداً في العام 2015 في حديث صحفي عن أنه يفضل أن يقطع معصميه على أن يعود لتصوير جزء جديد من سلسلة أفلام جيمس بوند 007.

وقال دانييل بما معناه: "بعد آخر جزء، اعتقدت أنه الأخير وانتهينا، اعتقدت أنني لن أستطيع أن أقدم المزيد من هذه الأعمال. أخذت قسطاً من الراحة، ثم أجرينا نقاشات حول ما الذي نريده من الجزء الأخير من الفيلم ومدى الضخامة التي يجب أن يتمتع بها، ولقد شعرت بالحماسة لذلك، ولا أستطيع أن ينتظر أن يشاهده الجمهور".

وأضاف "لقد شاهدت بعض المقاطع بعد شهر من انتهائه، لقد وجدته خشناً أو قاسياً، لأنه من دون مؤثرات خاصة أو موسيقى. عندما ترى تلك النسخة منه، تتمنى وتصلي بأن يكون منطقياً وبالفعل نجح. بمجرد حصولك على المؤثرات والموسيقى، بدا العمل رائعاً، والقصة متماسكة".

دانييل كر يغ
دانييل كريغ- انستغرام @007

وعن تأخير إطلاق العمل لسنتين بسبب  كوفيد 19، قال بما معناه: "عندما تكون هناك فجوة لسنتين بين انتهاء الفيلم وصدوره، فإن الأمر يبدو أكثر غرابة".