ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

دلما مارادونا تطلق فيلم خاص عن حياة دييغو مارادونا

ET بالعربي | 01 مارس 2024
مارادونا

مارادونا

بعد انتظار طويل من جماهير كرة القدم، أطلقت دلما مارادونا الفيلم الوثائقي الذي هو عبارة عن السيرة الذاتية لوالدها دييغو أرماندو مارادونا بعنوان : ‏"The Daughter of God"، والذي أصبح متوفراً للمشاهدة على STC و STAZ من 29 فبراير 2024.

شاهد تقرير سابق : إبن مارادونا يسير على خطى والده حصرياً في ET بالعربي

إبن مارادونا يسير على خطى والده حصرياً في ET بالعربي

 دلما مارادونا تكرّم والدها بفيلم The Daughter of God

ويُظهر هذا الفيلم الوثائقي العميق، من إخراج لورينا مونيوز، شخصية دييغو مارادونا الأب من خلال عيون إبنته، كما يُسلط الضوء على قصص الآسرة التي شاركتها شخصيات بارزة لعبت أدوارًا هامة في حياة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية.

في ثلاث حلقات مدة كل واحدة منها 45 دقيقة، تُعيد دلما تعريف ذكرياتها وروابطها مع أسرتها، لتُضيف طابع إنساني على هذا الأب من خلال إظهار جانبه العاطفي، عبر الأشخاص الذين طبعوا حياته، مثل غييرمو كوبولا، وسيرجيو جويكوتشيا، وكارلوس تيفيز، ولالو مارادونا، وخورخي بوروتشاجا، وفرناندو سينيوريني وزملائه في نادي نابولي.

ويستكشف فيلم "THE DAUGHTER OF GOD" اللحظات الرئيسية من حياة دييغو، كما يتناول السيرة الذاتية لدلما مارادونا، حيث تُعيد إبنة لاعب نابولي السابق الحياة إلى قصة والدها من الزاوية الأكثر حميمية على الإطلاق، لتُسلط قصتُها الضوء على الجوانب الأكثر عاطفية في حياة دييغو.

 
أيضاً يتناول فيلم "إبنة الله"، من إنتاج "Infinity Hill" و "Nativa Contenidos"، الأحداث الرئيسية في حياة دييغو مارادونا، مروراً بطفولته في فيلا فيوريتو ومسيرته المهنية في إيطاليا، حتى وصوله إلى عالم النجومية وبلوغه مكانته الأسطورية.

وفيما تُظهره دلما أيضًا في دور الأب والرفيق والمعلم والإنسان العاطفي، إلى جانب تغطية اللحظات الملحمية والدرامية في حياته المليئة بالإثارة، سيتمكن المعجبون من التعرف على اللحظات الأكثر روعة من حياته ومسيرته الرياضية عبر الصور والإكتشافات والتفاصيل والقصص التي تُروى لأول مرة في الوثائقي الجديد.