جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

دلما مارادونا تطلق فيلم خاص عن حياة دييغو مارادونا

ET بالعربي | 01 مارس 2024
مارادونا

مارادونا

بعد انتظار طويل من جماهير كرة القدم، أطلقت دلما مارادونا الفيلم الوثائقي الذي هو عبارة عن السيرة الذاتية لوالدها دييغو أرماندو مارادونا بعنوان : ‏"The Daughter of God"، والذي أصبح متوفراً للمشاهدة على STC و STAZ من 29 فبراير 2024.

شاهد تقرير سابق : إبن مارادونا يسير على خطى والده حصرياً في ET بالعربي

إبن مارادونا يسير على خطى والده حصرياً في ET بالعربي

 دلما مارادونا تكرّم والدها بفيلم The Daughter of God

ويُظهر هذا الفيلم الوثائقي العميق، من إخراج لورينا مونيوز، شخصية دييغو مارادونا الأب من خلال عيون إبنته، كما يُسلط الضوء على قصص الآسرة التي شاركتها شخصيات بارزة لعبت أدوارًا هامة في حياة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية.

في ثلاث حلقات مدة كل واحدة منها 45 دقيقة، تُعيد دلما تعريف ذكرياتها وروابطها مع أسرتها، لتُضيف طابع إنساني على هذا الأب من خلال إظهار جانبه العاطفي، عبر الأشخاص الذين طبعوا حياته، مثل غييرمو كوبولا، وسيرجيو جويكوتشيا، وكارلوس تيفيز، ولالو مارادونا، وخورخي بوروتشاجا، وفرناندو سينيوريني وزملائه في نادي نابولي.

ويستكشف فيلم "THE DAUGHTER OF GOD" اللحظات الرئيسية من حياة دييغو، كما يتناول السيرة الذاتية لدلما مارادونا، حيث تُعيد إبنة لاعب نابولي السابق الحياة إلى قصة والدها من الزاوية الأكثر حميمية على الإطلاق، لتُسلط قصتُها الضوء على الجوانب الأكثر عاطفية في حياة دييغو.

 
أيضاً يتناول فيلم "إبنة الله"، من إنتاج "Infinity Hill" و "Nativa Contenidos"، الأحداث الرئيسية في حياة دييغو مارادونا، مروراً بطفولته في فيلا فيوريتو ومسيرته المهنية في إيطاليا، حتى وصوله إلى عالم النجومية وبلوغه مكانته الأسطورية.

وفيما تُظهره دلما أيضًا في دور الأب والرفيق والمعلم والإنسان العاطفي، إلى جانب تغطية اللحظات الملحمية والدرامية في حياته المليئة بالإثارة، سيتمكن المعجبون من التعرف على اللحظات الأكثر روعة من حياته ومسيرته الرياضية عبر الصور والإكتشافات والتفاصيل والقصص التي تُروى لأول مرة في الوثائقي الجديد.