مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

لحظات خاصة جمعت فادي إبراهيم مع أصدقاءه قبل رحيله

دوا ليبا وهنري كافيل يتعاونان في فيلم التجسس Argylle

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2023
دوا ليبا وهنري كافيل - تويتر

دوا ليبا وهنري كافيل - تويتر

يبدو أن دوا ليبا قررت استبدال الغناء والوقوف على المسرح بالإنتقال إلى الشاشة لأجل عملها الأخير، ,وذلك بعد ظهورها اليوم الخميس، في المقطع الدعائي لفيلم التجسس المثير "Argylle"، من إنتاج شركة "Apple"، والذي يشاركها فيه البطولة هنري كافيل.

دوا ليبا وهنري كافيل أبطال فيلم Argylle

ليبا ظهرت في المقطع التشويقي مرتديةً فستانًا ذهبيًا لامعًا، كما ظهرت بشعر مستعار باللون الأشقر، لتقول لهنري، الذي يلعب دور أعظم جاسوس في العالم، ما معناه : "آمل حقاً أن تجيد الرقص …."، ليرد عليها كافيل ويقول ما معناه : "هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك"، قبل أن يمسك يدها ويقودها إلى منتصف حلبة الرقص.

ويمثل فيلم Argylle، الذي يلعب فيه دور البطولة أيضاً "برايس دالاس هوارد"، أول دور تمثيلي رئيسي لنجمة البوب، ​​بعد ظهورها الأول على الشاشة في دور حورية البحر "باربي"، في فيلم "Barbie".

لكن لم يتم حتى الآن تحديد شخصية مغنية "New Rules" في الفيلم، إلا أن مجلة "The Hollywood Reporter" كشفت أنها ستقدم موسيقى أصلية للأغنية الرئيسية.

كما ستشارك ليبا الشاشة مع كافيل في تسلسلات خيالية مستوحاة من سلسلة روايات التجسس الأكثر مبيعًا، لكاتبها المؤلف إيلي كونواي.

ووفقًا لشركة "Universal Pictures"، الموزع المشارك لفيلم الإثارة بالتعاون مع "Apple Original Films"، فسوف تنقلب الأمور في عالم المؤلف "عندما تدور حبكات كُتب إيلي الخيالية، والتي تتمحور حول العميل السري أرغيل ومهمته لكشف جاسوس عالمي".

دوا ستجد نفسها برفقة جاسوس حقيقي يلعب دوره "سام روكويل"، حيث يتسابق الاثنان " للبقاء متقدمين بخطوة عن القتلة، ليبدأ الخط الفاصل بين عالم إيلي الخيالي وعالمها الحقيقي في التلاشي".

دوا ليبا

وبعدما تم عرضه عليه لأول مرة، قارن مخرج الفيلم "ماثيو فون" العمل بأفلام جيمس بوند، حيث قال ما معناه : "عندما قرأت المسودة، شعرت أنها سلسلة التجسس الأكثر روعة وأصالة منذ إصدار كُتُب إيان فليمنغ في الخمسينيات، كما قال في حديثه مع "Deadline" : "سيؤدي هذا العمل إلى إعادة إحياء أفلام التجسس".