رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

هنري كافيل لن يعود إلى The Witcher 4 ويتحضر لمشروع جديد

ET بالعربي | 16 ديسمبر 2022
بوستر الموسم الأول من مسلسل The Witcher - انستغرام @witchernetflix

بوستر الموسم الأول من مسلسل The Witcher - انستغرام @witchernetflix

بعدما أعلن هنري كافيل عن أنه لن يعود إلى تجسيد شخصية "سوبرمان" مجدداً، إذ أن دي سي تريد ممثلاً أصغر سناً لتقديم هذه الشخصية، فإن هنري أيضاً لن يعود إلى The Witcher.

عدم عودة هنري إلى "سوبرمان" لا تعني بأن الجمهور سيشاهده على منصة نتفليكس مجدداً من خلال الموسم الرابع من The Witcher، إذ أكدت "فاريتي" بأن طاقم عمل الموسم الرابع من The Witcher لن يتغير بعد أخبار مغادرة هنري شخصية سوبرمان، أي أن ليام همسوورث سيقدم شخصية جيرالت أوف ريفيا وفق ما أعلنت نتفليكس في أكتوبر الماضي، وهي الشخصية التي قدمها هنري لثلاثة مواسم في المسلسل".

هنري كافيل
هنري كافيل في The Witcher انستقرام @henrycavill

وآخر ظهور لهنري كافيل بشخصية سوبرمان كان في فيلم ورنر بروس الأخير Black Adam الذي حقق إيرادات عالية على شباك التذاكر.

مسيرة جديدة لهنري كافيل مع Warhammer 40000

وسط الحديث عن طرد هنري من عالم سوبرمان لأن دي سي تريد شخصية سوبرمان أصغر سناً، وعدم عودته إلى The Witcher، يبدو أن أمام Henry Cavill مشوار آخر في عالم الخيال العلمي.

هنري كافيل سيشق طريقاً آخر في الدراما، بحسب ما ذكر موقع "ذا هوليوود ريبورتر"، إذ سيشارك هنري في بطولة المسلسل التلفزيوني Warhammer 40000 لصالح برايم فيديو، وإلى جانب مشاركته في بطولة العمل، سيشغل دور منتج منفذ في العمل.

Warhammer 40000 هي لعبة المناورات المصغرة الشهيرة للخيال العلمي، وتجري أمازون المحادثات النهائية بشأن حقوق اللعبة التي تنتجها Games Workshop، بعد شهور من المفاوضات وصد الشركات المنافسة التي سعت للحصول على الحقوق.

اللعبة التي ستتحول إلى سلسلة تلفزيونية، لم يتم الإشارة فيها بعد إلى اسم الكاتب، ولكن أشير إلى أن Vertigo Entertainment ستكون أيضاً منتجاً منفذاً للعمل.

وكان هنري كافيل قد أعرب في أكتوبر الماضي عن أنه لطالما كان من عشاق لعبة Warhammer، وقال ممازحاً في لقاء مع MTV بما معناه "لقد انخرطت في عالم Warhammer لنحو 40 ألف عام"، ثم ذكر بأنه فانز للعبة منذ أن كان في العاشرة من عمره.

هنري كافيل
هنري كافيل- انستقرام @henrycavill

وظهرت لعبة Warhammer بدايةً في ثمانينات القرن الماضي وكان عبارة عن طاولة يحرّك فيه اللاعب المحاربين في أرض المعركة في محاولة لهزيمة خصومه.