مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

مايلي سايرس تحذر مازحة صديقها ماكس موراندو من أن يخذلها

ET بالعربي | 24 نوفمبر 2023
مايلي سايريس - صورة من انستقرام

مايلي سايريس - صورة من انستقرام

ليلة الثلاثاء الماضية طرحت مايلي سايريس لأول مرة أغنية جديدة خلال عرض خاص في شاتو مارمونت في لوس أنجلوس قبل عيد ميلادها الـ 31 الذي يصادف يوم 23 نوفمبر.

مايلي ساييس - صورة من انستقرام
مايلي ساييس - صورة من انستقرام

بفستان قصير باللون الأسود وقفازات متطابقة ، غنت مايلي على المسرح أغنية دون عنوان فعلى ما يبدو ستقوم بطرحها قريبات تقول كلماتها ما معناه " لا أعرف ما إذا كان سيتوقف أبدا / لا أمانع إذا لم / لا تتركني عاليا / لا تخذلني / لأنني أريدك أكثر.”

ويبدو أنها وجهت آخر كلماتها إلى صديقها ماكس موراندو الذي كان حاضرا خلال أدائها لكلمات الأغنية، وفقا للصور التي شاركها الحاضرون على إكس.

وبينما كانت تغني،" لا تخذلني " ، نظرت مباشرة إلى الصف الأمامي ، حيث بدا موراندو جالسا ، ما جعل الجمهور المتواجد يضحك في إشارة منها إلى عدم تحملها للخذلان مرة جديدة.

خلال الأداء الخاص, والذي تضمن حضور مجموعة من الضيوف قدمت سايروس أيضا أول أداء حي لها لأغنية Flowers المرشحة لجائزة غرامي، حيث يقال أنها تدور حول زوجها السابق ليام هيمسورث.

بعد إصدار الأغنية في يناير, أخبرت بعض المصادر بيبول أن "مايلي كانت أصح وأسعد ما كانت عليه منذ فترة طويلة حيث استمتعت بنجاح ألبومها في عطلة صيفية لا نهاية لها".


مايلي تستمتع بالحياة مع موراندو

كما أخبر مصدر ثان بيبول People أن موراندو "ليس لديه مصلحة في أن يكون مشهورا ، مضيفا:" مايلي تحب هذه الصفات".."مايلي يمكن أن تكون نفسها. إنهم يدعمون مهن بعضهم البعض. مايلي تستمتع بالحياة والأشياء رائعة."

 


مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلادها الـ 31

مايلي احتفلت بعيد ميلادها الـ 31 من خلال مشاركتها صورة بفستانها الأسود من الحفل الذي أحيته مع الإكتفاء بكتابة تعليق للرقم 31 ورمز لقلب أسود".


أديت لنفسي وقدمت أغنياتي المفضلة

وفي منشور آخر تحدثت عن أن عيد ميلادها هذا العام كان مميزا بعد أدائها لأغنية fLOWERS لأول مرة مباشرة أمام عدد من أصدقائها وعائلتها"، مضيفة عبر انستقرام "أديت لنفسي وغنيت أغنياتي المفضلة".

وشاركت منشور ثالث لنفس الاطلالة بالفستان الأسود مع تعليق لرمز القب الأسود.