رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

هنري كافيل يعلن انتهاء رحلته مع بدلة "سوبرمان"

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2022
هنري كافيل - صورة من حساب Batman v Superman على انستقرام

هنري كافيل - صورة من حساب Batman v Superman على انستقرام

بعد 3 أسابيع فقط من إعلانه "عودة سوبرمان"، أُجبر هنري كافيل Henry Cavill على الكشف عن أنه لن يلعب الشخصية في المستقبل بعد كل شيء.

ما كتبه هنري في منشوره على انستغرام شكّل مفاجأة للجمهور على السوشيال ميديا، حيث أكدّ أنه لن يجسد شخصية سوبرمان مرة أخرى بعد إجرائه مقابلة مع رئيسي شركة دي سي الجديدين جيمس غان وبيتر سافران.

هنري كافيل

وتابع "لن أعود لتجسيد الدور رغم أن دي سي أعلنت عودتي في الأشهر الماضية قبل تعيين جيمس وبيتر كرئيسين جديدين. لكن هذه هي الحياة".

وقال "لكل اللذين وقفوا إلى جانبي في السنوات الماضية، سنحزن قليلاً لكن كونوا على يقين بأن سوبرمان ما زال هنا، فكل القضايا التي دافع عنها ما زالت موجودة، كما أنه سيظل المثل الأعلى للكثيرين"، مضيفا " "انتهى دوري لارتداء بدلة سوبرمان، لقد كانت رحلة ممتعة معكم جميعاً، إلى الأمام دائماً".


هاشتاغ Superman  و James Gunn يتصدران الترند

كما تصدر هاشتاغ Superman و جيمس غان James Gunn الترند العالمي على تويتر، كذلك تصدرت الهاشتاغات الترند في المملكة العربية السعودية والعديد من الدول العربية عقب ما أعلنه "هنري كافيل".

سوبرمان

سوبرمان

 

 

بوكبديل لهذا الفيلم، هناك تحضيرات لفيلم جديد كتبه جيمس غان الرئيس المشارك لشركة DC Studios ، يُظهر البطل الخارق الأيقوني كرجل أصغر سناً، حيث أعلن جيمس غان عن ذلك عبر تويتر قائلا أنه وشريكه المنتج Peter Safran سيعلنان عن المشاريع الأولى في القائمة الجديدة لإنتاج DC في بداية عام 2023، ومن بينها هذا الفيلم الجديد في سلسلة "سوبرمان".

وأضاف في إعلانه: "في المراحل الأولية ، ستركز قصتنا على جزء سابق من حياة سوبرمان، لذلك لن يلعب هنري كافيل الشخصية".

 

أعمال هنري كافيل

 اشتهر هنري بتجسيده لـ شخصية "سوبر مان" بعالم دي سي السينمائي، وقدّم فيلم Man of Steel، والذي يعد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرًا بعالم دي سي.

كما شارك برفقة توم كروز بالجزء السادس من سلسلة Mission Impossible، وحاز العمل على إعجاب واسع بين الجمهور، وذلك بسبب الأداء المميز لـ هنري كافيل.

وشارك هنري كافيل مؤخرًا، بفيلم Enola Holmes 2، والذي تدور أحداثه حول "إينولا هولمز" شقيقة المحقق الشهير "شيرلوك هولمز"، حيث تستكمل البحث في قضايا مثيرة، وتخوض مغامرة جديدة للبحث عن فتاة مفقودة.